عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022
البنك الاهلي

مدبولي: بعض الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي لا تبنى على معرفة دقيقة لاقتصادنا

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن بعض الأراء على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تبنى على معرفة دقيقة لاقتصادنا.



وأضاف مدبولي - فى كلمته خلال المؤتمر الاقتصادي اليوم - أن مؤتمر عام 1982 عرض الزيادة السكانية في وقت كان فيه عدد السكان 40 مليون نسمة، اما الان عدد السكان ارتفع بنسبة كبيرة، وهذه الزيادة تمثل تحديا وعائقا امام جهود التنمية التي تقوم بها الدولة.

جدير بالذكر أنه انطلق صباح اليوم الاحد " المؤتمر الاقتصادي  مصر 2022 "، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكان في استقباله الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويأتى "المؤتمر الاقتصادي  مصر 2022" بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، ويشارك في المؤتمر نخبة واسعة من كبار الاقتصاديين والمفكرين والخبراء، وعدد من كبار رجال الدولة.

ويهدف المؤتمر الي التوافق على خارطة الطريق الاقتصادية للدولة المصرية خلال الفترات المقبلة، واقتراح سياسات وتدابير واضحة تسهم في زيادة تنافسية ومرونة الاقتصاد المصري، ويحمل "المؤتمر الاقتصادى مصر 2022" شعار "خارطة طريق.. لاقتصاد اكثر تنافسية".

ويناقش المؤتمر أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة واسعة لنخبة من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز