عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط أحد المخابز لتصرفه في ١٥ شيكارة من الدقيق المدعم بالإسماعيلية

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف حملات مراقبة الأسواق والمحلات والمخابز والعمل على تقديم منتج جيد وآمن للمواطنين وعدم احتكار السلع ومنع التلاعب بالأسعار، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أمس الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢، بحملةٍ تموينية بالتعاون مع مباحث التموين.



 

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٧٤ محضرًا، منها عدد ١٦ محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية متنوعة النشاط، وعدد ٢محضر للبيع بأزيد من السعر المقرر وعدد ٢٣ محضرا لعدم حمل شهادة صحية، وعدد ٢محضر حيازة سلع تموينية دون وجه حق، وعدد ٢محضر لعدم الإعلان عن مقررات تموينية.

 

 وفيما يخص الرقابة على المخابز، تم تحرير عدد ٦محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدد ٣محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد ٤ محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وعدد ٩ محاضر؛ لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد ٥ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن، ومحضرًا لعدم وجود سجل بالمخبز، ومحضرًا تصرف في الدقيق.

 

 وأكد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملة أسفرت عن ضبط أحد المخابز لتصرفه في كمية من الدقيق المدعم تقدر بـ ١٥ شيكارة دقيق، كما تم ضبط ٢ طن أرز شعير لعدم التوريد ومخالفة التعليمات. 

 

وأشار إلى أنَّ الحملات تتم بشكل يومي ومستمر لضبط العمل بالأسواق والمحلات التجارية والمخابز وتقديم منتجات آمنة للمواطنين، بناءً على توجيهات محافظ الإسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز