عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة تلميذة وإصابة 3.. تفاصيل الحالة الصحية لمصابي انقلاب أتوبيس مدرسة بالدقهلية

انتشال الاتوبيس
انتشال الاتوبيس

استقبل مستشفى شربين المركزي، بمحافظة الدقهلية، حالة وفاة و3 مصابين، وذلك جراء انقلاب أتوبيس مدرسة كانوا يستقلونه داخل ترعة على طريق شربين - كفر الأطرش.



 

وأكد مصدر طبي في تصريحات خاصة، أن المتوفاة تدعي يمنى ماجد بشير الديسطي 14 سنة، فيما أصيب كل من محمود م.ع.ال. 24 سنة - مُعلم، بكدمات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاح، وحالته مستقرة، وعمر ال.ع.ز. 10 سنوات، بجرح قطعي باليد اليمنى والرأس واشتباه ما بعد الارتجاح، وحالته مستقرة، وأيمن ح.ع.ز. 8 سنوات، بإجهاد بالتنفس لاشتباه ارتشاح رئوي، وحالته غير مستقرة، وتم حجزه في غرفة عناية الأطفال، وجميعهم مقيمين بمنطقة الملاحة بشربين.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بانقلاب أتوبيس مدرسة يقل مجموعة من التلاميذ، داخل إحدى الترع على طريق شربين.

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص تبين أن الأتوبيس كان يقل 6 تلاميذ ومُعلم في طريق عودتهم من المدرسة، وانقلب بهم في الترعة بعد انحرافه.

وأسفر الحادث عن مصرع تلميذة، وإصابة المُعلم وتلميذين آخرين، وتم نقلهم للمستشفى، فيما فر سائق الأتوبيس هاربًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز