عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

مطالبات بسرعة الانتهاء من قانون الأحوال الشخصية

التنسيقية تواصل فعاليات الحوار الوطني وتلتقي سيدات حي الزيتون والأميرية

فاعليات تنسيقية شباب الأحزاب
فاعليات تنسيقية شباب الأحزاب

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد جلساتها النقاشية في محافظة القاهرة حول محاور الحوار الوطني، حيث استضافت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مجموعة من السيدات من حي الزيتون والأميرية والعاملين بالعمل العام.



 

وأوضحت النائبة مرثا محروس، أن إطلاق نواب التنسيقية سلسلة من الحوار الوطني بين جميع فئات المجتمع، يستهدف سماع الرؤى الحقيقية للمواطن والتحديات التي تواجهه، وكذلك الحديث عن أهمية الحوار الوطني، لنقل كل تحديات الأسرة المصرية، تزامنًا مع إرادة القيادة السياسية للاستماع لكل فئات المجتمع المصري.

 

 وتحدث السيدات الضيوف عن مشكلات تواجههن، سواء التي تواجه الأسرة  المصرية من غلاء الأسعار وتدهور الإمكانيات الصحية والتعليمية، مطالبين بسرعة إنهاء قانون الأحوال الشخصية.

 

يُذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكل محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من جميع الاتجاهات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز