عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الراحة وفترة الإعداد.. كلمة السر في تتويج الأهلي بالسوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حصد اليوم مجلس إدارة القلعة الحمراء ثمار قراراته باستكمال الموسم الماضي من الدوري الممتاز بناشئي الفريق وإراحة لاعبي الفريق الأساسي، بعودة الفريق من جديد لحصد البطولات بالتتويج بالسوبر المصري للمرة الـ12 بتاريخ النادي، بعد أن تمكن من الفوز على منافسه الزمالك بثنائية نظيفة.



 

 ومن جانبه، أكد عدد من لاعبي المارد الأحمر، أن كلمة السر وراء عودة الفريق من جديد لحصد البطولات هو فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق خلال الموسم الماضي، وخوض الفريق لفترة إعداد قبل بداية الموسم.

قال محمود متولي: "الحمد لله على المكسب، فوز مهم جاء بعد فترة عصيبة عاش بها الفريق والجماهير، ولكن فترة الراحة التي حصلنا عليها للمرة الأولى بعد 3 مواسم متلاحمة وفترة الإعداد التي خضنها، عودنا من جديد لحالة التركيز، وظهر انعكاس ذلك اليوم بالمباراة بالظهور بأداء جيد، مكننا من الفوز باللقب".

 

وتابع: "كان لا بد من الفوز بالبطولة اليوم، فالفوز في بداية الموسم يعطي دفعة قوية للفريق لاستكمال الموسم بشكل قوي، والعودة من جديد لحصد البطولات".

 

كما شدد أحمد عبدالقادر على أن راحة الفريق بنهاية الموسم الماضي، كانت أحد أسباب التتويج ببطولة السوبر وقال: "كان لا بد أن تحصل اليوم بأي طريقة كانت على اللقب البطولة، من أجل إسعاد الجماهير، والحمد لله بعد الراحة التي حصلنا عليها استعاد الفريق تركيزه من جديد، وعدنا من جديد لتحقيق البطولات".

وعن دعم مجلس إدارة الأهلي والجماهير، أكد عبدالقادر أن جزءا كبيرا من تتويج الفريق باللقب وراءه دور مجلس إداراة الأهلي والجماهير، في دعم الفريق بشكل مستمر، حيث أوضح: "كابتن محمود الخطيب تواجد معنا خلال التدريبات وشجعنا ودعمنا من أجل الفوز، كما أن تواجد الجماهير بأرض الملعب ودعمها المستمر والدائم لنا كان له أثر كبير على أداء اللاعبين اليوم، فكان كل تركيزنا اليوم هو التتويج باللقب لإسعادهم من جديد.. وأتمنى ألا بكون الفوز اليوم، هو آخر فوز ببطولة لي مع الفريق".

واتفق السولية مع آراء لاعبي الفريق وقال: "بعد حالة الإخفاق التي عاشها الفريق بالموسم الماضي، كان لا بد من العودة من جديد لحالة التركيز والفوز المعروف بها الأهلي، خاصة بعد فترة الإعداد التي حصل عليها الفريق بعد فترة الراحة.. جميعنا اليوم كان في حالة تركيز كبيرة، من أجل إسعاد الجمهور المتواجد، فمهمة إسعادهم هي رقم واحد بالنسبة لنا.. زعلانهم كتير الموسم الماضي، وكان لابد أن نرد بالملعب، والحمد لله على المكسب، وعلى قدرة بداية موسم جديد بتتويج بلقب السوبر".

كما أكد أكرم توفيق العائد حديثًا من الإصابة، أن فترة الراحة والإعداد أسهمت في عودة الأهلي من جديد، للسيطرة على زمام الأمور، واستعادة اللاعبين لحالة التركيز، وقال: "الحمد لله على المكسب، المهم في بداية الموسم.. والحمد لله على العودة من جديد للملعب وللمشاركة مع الفريق في حصد البطولات بعد الإصابة.. كانت فترة صعبة، ولكن الحمد لله مع كل مباراة تركيزي بيزيد، وإن شاء الله القادم أفضل".

 

وتابع: "جميع اللاعبين كانوا في حالة تركيز عالية، من أجل إسعاد الجماهير المتواجدة بالاستاد، ونزول الملعب وسط كمية الجماهير المتواجدة تجعلنا حريصين على بذل قصارى جهدنا، من أجل إسعادهم، والحمد لله تمكنا من ذلك، فالجميع كان على قدر المسؤولية، وكانت هناك حالة من التركيز والجدية سيطرت على الفريق منذ بدء التدريبات عقب عودة الفريق من جديد للتدريب بعد انتهاء فترة الراحة".

 

وتمنى أكرم التوفيق للزمالك خلال المواجهات القادمة، مشددًا على أن جميع اللاعبين في النهاية أصدقاء، وأن الجميع يسعى لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالح فريقه، ولكن في النهاية هناك علاقات طيبة تجمع بين لاعبي الفريقين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز