عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السوبر المصري.. الأهلي يسجل أرقامًا جديدة بفوزه أمام الزمالك

الأهلي والزمالك من مباراة السوبر تصوير سماح زيدان
الأهلي والزمالك من مباراة السوبر تصوير سماح زيدان

أثبت الأهلي للعالم أجمع إنه يمرض ولا يموت..  وعاد من جديد المارد الأحمر ليكشر عن أنيابه ويقتنص كأس السوبر رقم الـ21، أمام منافسه التقليدي "الزمالك"، وأنفرد الأهلي بتحقيق عدد من الأرقام الجديدة في سجل تاريخه ببطولة السوبر المصري والتي جاءت الآتي.



 

 

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة السوبر الإفريقي 12 لقب،  حيث أن الرقم القياسي السابق كان أيضًا باسم المارد الأحمر بواقع 11 لقب.

 

 

وتمكن البرازيلي برونو سافيو من كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات البطولة، بكونه اللاعب الأول خارج القارة السمراء الذي يسجل أهدافًا في بطولة السوبر المصري.

 

 

وللمرة الأولى يحقق المارد الأحمر الفوز  بالسوبر المصري خارج أرضيه، بفارق هدفين، حيث جاء الهدف الأول اللقاء عن طريق برونو سافيو، بينما سجل الهدف الثاني كريم فؤاد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

 

 

وللمرة الرابعة، يتمكن مدير فني للقلعة الحمراء من تحقيق الفوز ببطولة السوبر المصري كأول بطولة له مع الفريق في بداية مهمته، بداية من توني أوليفيرا، مرورًا بـ كارلوس جاريددو وفايلر ونهاية بـ مارسيل كولر، الغريب أن جميعهم كانوا على حساب الفارس الأبيض الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.

 

 

وللمرة الثانية، يتمكن الأهلي من الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0 ببطولة السوبر المصري.

للمرو الأولى، يفوز الأهلي على الزمالك الأزرق بزيه الجديد.

وأخيرًا.. يستمر الأهلي في تحقيق انتصاراته ببطولة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد، حيث لم يخسر المارد الأحمر  من قبل البطولة على أرض الاستاد من قبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز