عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم ورموز الكرة يهنئون القلعة الحمراء بالتتويج بالسوبر المصري

الأهلي والزمالك من مباراة السوبر
الأهلي والزمالك من مباراة السوبر

حرص عدد من نجوم ورموز كرة القدم المصرية على تهنئة القلعة الحمراء ومسؤوليها بالتتويج بلقب السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخ القلعة بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.



 

 

وكتب نجم المارد الأحمر السابق وحارس عرينه الإعلامي أحمد شوبير على حسابه الرسمي على موقع التوواصل الاجتماعي تويتر: "نهاية المباراة- الأهلي يتوج بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة.. ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره وإدارته الفوز بكأس السوبر".

 

 

تهنئة شوبير للأهلي وجماهيره
تهنئة شوبير للأهلي وجماهيره

 

كما كتب الإعلامي إبراهيم فايق: "إنها ليلة الأهلي يا سادة.. فاز الأفضل جماعيًا وفرديًا عن جدارة... كل لاعبي الأهلي نجوم وعلى رأسهم المدير الفني مارسيل كولر.. سوبر الأهلي في الجزيرة.. مبروك الأهلي العظيم... هارد لك للزمالك وجماهبره العظيمة".

تهنئة إبراهيم فايق للأهلي وجماهيره
تهنئة إبراهيم فايق للأهلي وجماهيره

 

وحرص الإعلامي هاني حتحوت على تهنئة المارد الأحمر بالفوز، وكتب على حسابه الرسمي على تويتر: "ألف مبروك الأهلي وجماهيره بطولة السوبر 2021-2022... تتويج مستحق للمرة الـ12 في تاريخه.. حظ أوفر الزمالك وجماهيره".

تهنئة هاني حتحوت للأهلي وجماهيره
تهنئة هاني حتحوت للأهلي وجماهيره

 

وأشاد الإعلامي مهيب عبدالهادي، بأداء الأهلي باللقاء وكتب: "الأهلي لعب للفوز واحرز اللقب والزمالك لم يحضر إلى العين.. مبروك السوبر يا أهلي يستحق عن جدارة".

تهنئة مهيب للأهلي وجماهيره
تهنئة مهيب للأهلي وجماهيره

 

وهنأ الإعلامي سيف زاهر جماهبر الأهلي بالتتويج بالسوبر المصري وكتب: "مبروووك للنادي الأهلي وجماهيره بطولة كأس السوبر المصري وهارد لاك للزمالك".  

 

تهنئة سيف زاهر للأهلي وجماهيره
تهنئة سيف زاهر للأهلي وجماهيره

 

الجدير بالذكر، أن أهداف المارد الأحمر باللقاء جاءت عن طريق ثنائي الفريق برونو سافيو وكريم فؤاد، حيث تمكن برونو من استغلال خطأ دفاعي وقع به لاعبي الزمالك مخترقًا صفوفًا الدفاعية بهدف سكن شباك محمد عواد. بينما تمكن كريم فؤاد من تعزيز تقدم الفريق الأحمر بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وتسجيل الهدف الثاني للأهلي باللقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز