عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد الداخلية بالدوري.. تعرف على موعد المباراة

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

الاهلي ضد الداخلية .. أغلق الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالامارات أمام نادى الزمالك وذلك من أجل الاستعداد لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري الممتازوالسير قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.



 

 

وعاش الأهلي فترة من النجاحات وتحقيق البطولات، بعد فوزه ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه خسر البطولة لموسم 2021-22، وكذلك خسر بطولة الدوري المصري لموسم 2020-21، ويسعى للعودة لمنصات التتويج مجدداً.

 

 

 

الاهلي ضد الداخلية موعد المباراة 

 

 

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى الخامسة عصر الاربعاء المقبل باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

الاهلي ضد الداخلية ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري 

 

 

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط. 

 

 

 

الاهلي ضد الداخلية القنوات الناقلة 

 

 

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

السويسري مارسيل كولر 

 

 المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة الفريق تدريباته الجماعية ظهر اليوم السبت دون راحة بعد الفوز على فريق الزمالك بهدفين نظيفين في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى الذي أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وقرَّر كولر أن يواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعيه فور الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز.

 

فوز الأهلي بالسوبر المصري 

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين سجلهم البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 38 و كريم فؤاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في لقاء نهائي كأس السوبر المحلي الذي أُقيم مساء أمس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز