عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يوجه القطاع الحكومي بسرعة إنجاز متطلبات المستثمرين

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على أهمية دور القطاع الحكومي في مصر في سرعة إنجاز متطلبات المستثمرين، منوها إلى تفكيره في إنشاء مكتب لإدارة المشروعات الصناعية الجديدة، وذلك من اجل سرعة الإنجاز وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين ورجال التجارة والصناعة.



ونبه الرئيس السيسي - فى كلمة له خلال فاعليات الملتقى والمعرض الدولي الاول للصناعة - إلى خطورة وضع معايير مؤسسية لإدارة العمل - قد تكون أحيانا- معرقلة ومعيقة جدا للتقدم ويكون حجم الضرر الناجم عنها كبيرا، مؤكدا ضرورة اتخاذ اجراءات غير تقليدية في إدارة العمل لفترة زمنية مؤقتة تصل إلى ثلاثة شهور، يتم بعدها تقييم تلك الاجراءات التي تم اتخاذها خلال تلك الفترة وضبط ما شابها من عوار أو تجاوز، وحينها سنكون قد أعطينا قوة دفع هائلة للمشروعات التي كانت تأخذ وقتا كبيرا جدا وإنجازها في فترة زمنية قليلة.

وتابع الرئيس السيسي، "فكّرت في إنشاء مكتب ودعوة المستثمرين إليه لمن لديهم مشروع تبلغ قيمته الاستثمارية 100 مليون جنيه".

وكانت فاعليات افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الاول للصناعة، قد انطلقت صباح اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات.

وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يشهد  صباح  اليوم السبت، اطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، في مركز المنارة للمؤتمرات، وذلك بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الاتحاد.

ومن المقرر أن يشمل المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي، عدداً من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز