عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمد إيهاب يؤازر منتخب الأثقال البارالمبي في بطولة إفريقيا المفتوحة

حرص محمد إيهاب لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال المعتزل حديثًا، على مؤازرة ومساندة لاعبي منتخب بلاده البارالمبي خلال مشاركتهم في منافسات البطولة الإفريقية المفتوحة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 حتى 30 أكتوبر الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.



وتواجد “إيهاب” في صالة المنافسات لمؤازرة ومساندة اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهد وتحقيق اللقب القاري في المنافسات لا سيما أن البطولة مدرجة من ضمن البطولات التأهيلية لبارالمبياد باريس 2024.

جدير بالذكر، أن محمد إيهاب هو صاحب برونزية دورة الألعاب الأولمبية قبل الماضية والتي أقيمت بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، كما أنه حصد العديد من ميداليات بطولات العالم للكبار.

ويشارك في البطولة 24 دولة هي كل من الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، الكاميرون، كولومبيا، كوبا، السلفادور، غانا، غينيا، الهند، العراق، كازاخستان، كينيا، ليبيا، المغرب، نيجيريا، الفلبين، سوريا، تايلاند، أوغندا، الولايات المتحدة، أوزبكستان، زامبيا بالإضافة إلى مصر المستضيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز