عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تألق مصري في اليوم الثاني من بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

واصل لاعبو المنتخب المصري لرفع الأثقال التألق، وذلك في منافسات اليوم الثاني من بطولة إفريقيا لرفع الأثقال، والتي يستضيفها استاد القاهرة حتى 2 نوفمبر المقبل.



 

وشهدت المنافسات التي انطلقت في الحادية عشرة صباح اليوم تألق لافت للاعبي المنتخب المصري، حيث حققت البطلة نعمة سعيد ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والنتر والمجموع ضمن وزن 71 كجم للسيدات ، ببنما توجت زميلتها بسمة عماد بثلاث ميداليات متنوعة بواقع برونزيتي الخطف والمجموع وفضية النتر ضمن منافسات وزن 59 كجم .

 

وفي منافسات الرجال استطاع أحمد نصار التتويج بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والنتر والمجموع في وزن 67 كجم، وفي نفس الوزن حقق ايهاب منصور برونزية الخطف وفضيتي النتر والمجموع.

 

كما توج مصطفى ابراهيم بذهبية النتر في منافسات وزن 73 كجم وفي نفس الوزن استطاع أحمد عماد تحقيق ذهبيتي الخطف والمجموع وفضية النتر .

وكان المنتخب المصري قد حقق 6 ميداليات ذهبية في اليوم الأول للبطولة، حيث حققت حبيبة عبد الفتاح ثلاث ميداليات ذهبية في وزن 49 كجم كما توجت نورا محمد بثلاث ذهبيات أخرى في منافسات وزن 55 كجم في منافسات الخطف والنتر والمجموع.

وانطلقت البطولة بمشاركة 19 دولة هي: مصر والجزائر وليبيا والمغرب وموريشيوس وسيشل والسودان و بوتسوانا و الكاميرون والكونغو وغانا وليسوتو ونيجيريا وروندا وسيراليون وجنوب افريقيا وتونس واوغندا وزامبيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز