عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتفقد استاد الثمامة بالدوحة المستضيف لمباريات كأس العالم لكرة القدم

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

ضمن زيارته الرسمية التي يقوم بها اليوم لدولة قطر، تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، استاد الثمامة بمدينة الدوحة، والذي سيستضيف مجموعة من مباريات كأس العالم لكرة القدم بقطر ٢٠٢٢م.



 

اطلع الوزير على المكونات الإنشائية لاستاد الثمامة، والذي يعد أيقونة معمارية عربية متميزة، ويعبر تصميمه عن العمق الحضاري والإرث التاريخي والثقافي للدول العربية، ويتضمن مدرجات تسع لعدد يبلغ ٤٠ ألف مشجع.

ثمن وزير الرياضة على الطفرة الإنشائية على مستوى الاستادات الرياضية التي أقامتها دولة قطر استعداداً لاستضافتها لمونديال العالم "الحدث الكروي" الأكبر على مستوى العالم فى كرة القدم، متمنياً خالص التوفيق للقائمين على تنظيم المونديال بالنجاح على كل الأصعدة والخروج به فى أفضل صورة.

كما تعرف الدكتور أشرف صبحى على كافة المقومات التي يتمتع بها استاد الثمامة بالدوحة من المدرجات وغرف ملابس اللاعبين والحكام، وأرضية الملعب، وقاعات الاستقبال لكبار الزوار، وقاعات الإعلاميين والمؤتمرات الصحفية، ومسار دخول الجماهير واللاعبين وغيرها من إمكانيات الاستاد.

أوضح الوزير الطفرة الإنشائية التي تشهدها المنشآت الشبابية والرياضية المصرية فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومنها الاستادات الرياضية والصالات المغطاة، والتي كان لها بالغ الأثر فى نجاح الدولة المصرية فى استضافة العديد من البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز