عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"Cisco " تعلن عن مشاركتها كمزود خدمات تكنولوجيا المعلومات في COP 27

توقيع الشراكة
توقيع الشراكة

 أعلنت وزارة الخارجية وشركة سيسكو، اليوم، عن دور الشركة كمزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات في مؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرين لتغير المناخ "COP27".



 

 

وذكر موقع cop27 الألكتروني أن Cisco، ستقدم من بين أمور أخرى، خدمات مهنية وتقنية لتصميم وتنفيذ ودعم البنية التحتية للشبكة اللاسلكية في COP27 لتمكين اتصال آمن للغاية لجميع الحاضرين والدولة المضيفة.

جاء هذا الإعلان عقب التوقيع الاحتفالي على مذكرة تفاهم بين مساعد وزير الخارجية السفير أشرف إبراهيم المنسق العام لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين وأيمن الجوهري، العضو المنتدب لمصر وشمال إفريقيا والمشرق في شركة سيسكو.

يعتمد دعم Cisco لـ COP27 على ابتكارات الشركة والتزامها بالاستدامة لأكثر من 15 عامًا، وتعمل Cisco نحو مستقبل مستدام من خلال التركيز على الطاقة المتجددة وكفاءة منتجاتنا في استخدام الطاقة والاقتصاد الدائري.

 

 

وهي تحدد أهدافًا عامة واضحة وطموحة تقيس على أساسها التقدم وتقدم تقارير مثل الالتزام بالوصول إلى الصفر الصافي لجميع نطاقات انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول عام 2040.

من جانبه رحب السفير أشرف إبراهيم، المنسق العام للجوانب التنظيمية والمالية للمؤتمر، بشركة Cisco كمزود خدمات تكنولوجيا المعلومات في COP27.

 

 

وأكد أن الرئاسة المصرية للمؤتمر cop27 تشارك بنشاط مع الشركات الرائدة مثل سيسكو وأصحاب المصلحة الآخرين لتسريع العمل المناخي. كما شدد على الدور الحاسم للجمع بين هذه النظم البيئية لدعم التنفيذ الكامل لاتفاق باريس.

وقالت ريم أسعد، نائب الرئيس، سيسكو الشرق الأوسط وإفريقيا: "نعتقد أن التكنولوجيا تلعب دورًا محوريًا في مساعدة البلدان على تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، كما نشهد في مصر، من خلال استثمارات تتماشى مع أجندة رؤية 2030, وفي Cisco، تم دمج نهجنا التعاوني للاستدامة في أعمالنا، ونعمل باستمرار على ابتكار تقنياتنا - بما في ذلك المنتجات والحلول للعمل الهجين الآمن والمباني الذكية والاتصال - لمساعدة العملاء على تقليل انبعاثات الكربون الخاصة بهم. وإدراكًا لأهمية التعاون، فإننا فخورون بدعم COP27 ، وهي منصة حيوية لتسريع التقدم ".

 

كما علق أيمن الجوهري، العضو المنتدب لشركة سيسكو في مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي قائلاً: "لأكثر من عقدين من الزمن، سيسكو تدعم بنشاط رحلة مصر الرقمية من خلال التركيز على تنمية المواهب والتحول الرقمي ودعم ريادة الأعمال. اليوم ، نحن فخورون جدًا بـ أعلنا عن دورنا الرئيسي في COP27 لأننا نؤمن أنه لتحقيق الازدهار في عالم اليوم الرقمي الأول، يجب أن تعمل الدول والشركات من خلال انتقال مزدوج - رقمي وأخضر على حد سواء. "

من المقرر أن يتم استضافة مؤتمر الأمم المتحدة في شرم الشيخ ، مصر، في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022 ، تحت شعار "تقديم الخدمات للناس والكوكب".

في مواجهة أزمة الطاقة المتزايدة ، والتركيزات القياسية لغازات الاحتباس الحراري، وزيادة الظواهر المناخية المتطرفة ، يسعى COP27 إلى تجديد التضامن بين البلدان، لتحقيق اتفاق باريس التاريخي. سيعتمد المؤتمر على نتائج COP26 للبحث عن إجراءات، مثل الحد بشكل عاجل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، وبناء القدرة على الصمود، والتكيف مع آثار تغير المناخ، والوفاء بالالتزامات بتمويل العمل المناخي في البلدان النامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز