عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عبد الشافي وأكينيولا" يواصلان التدريبات الفردية في مران الزمالك

محمد عبدالشافي والبنيني سامسون أكينيولا
محمد عبدالشافي والبنيني سامسون أكينيولا

واصل محمد عبدالشافي والبنيني سامسون أكينيولا، ثنائي فريق الزمالك، أداء تدريبات منفردة على هامش مران الفريق اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.



وشارك عبدالشافي وأكينيولا في الجزء الأول من المران مع باقي الفريق، الذي تضمن الجوانب البدنية، ثم خاض الثنائي بعدها تدريبات بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات خاصة مع مدرب الأحمال.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، إلى تجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة، إذ يستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبي بعد غد الأربعاء، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى، عاد حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، للمشاركة في التدريبات، بعدما غاب عن مران الأمس بسبب التواجد مع المنتخب الأولمبي في مباراته أمام منتخب إيسواتيني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على وضع برنامج تدريبي خاص لحسام عبدالمجيد للتخلص من حالة الإجهاد، خاصة أنه انضم لقائمة المنتخب بعد مشاركته مباشرة مع الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة الماضي.

كما خضع نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الزمالك، لبرنامج تأهيلي منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، وذلك بعد عودة اللاعب من الدوحة مؤخرًا عقب إجراء جراحة غضروف الركبة.

وعقد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، بعد نهاية التدريبات، للحديث عن بعض الأمور الفنية بالإضافة لدوره المهم داخل صفوف الفريق كقائد للزمالك، كما منح فيريرا تعليمات خاصة لعمرو السيسي، لاعب خط الوسط، في إطار الاستعداد للقاء إنبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز