عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 01-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: تصريحات القيعي وتطورات صفقة النني وميداليات الكاراتيه وأزمة الدراويش

عدلي القيعي
عدلي القيعي

تصريحات القيعي وتطورات صفقة النني وميداليات الكاراتيه وأزمة الدراويش من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 01 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 01 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

تصريحات القيعي

 

نفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حقيقية تلك التصريحات المنسوبة للقيعي، وكتبت: "نفى المهندس عداي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، كافة التصريحات التي نسبها البعض إليه خلال ظهوره على شاشة قناة الأهلي أمس. والتي تناولها بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي من مصادر غير دقيقة. وأضاف أن هذه التصريحات التي تمت الإشارة إليها غير صحيحة بالمرة، وأنه لم يتناول في حديثه وجود مفاجآت تخص النادي خلال الفترة القادمة.

 

احتفال الشناوي

 

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، باحتفال محمد الشناوي قائد الأهلي وحارس عرينه بحصوله على لقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية على المستوى المحلي، بعدما عاد المارد الأحمر لسابق عهده من جديد بالتتويج بالسوبر المصري. وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "في 21 من يوليو الماضي حصل محمد الشناوي حارس الأهلي على لقب أفضل لاعب محلي في إفريقيا ولكن لسوء الحظ تزامن ذلك مع خسارة الأهلي للقب الكأس أمام الزمالك في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، فضلًا على أن تلك الفتر كانت فترة تذبذب في أداء الأهلي والشناوي". وواصل: "فضل الشناوي عدم الاحتفال بالجائزة ولكن عقب التتويج ببطولة السوبر المصري وعودة الأهلي والشناوي من جديد لطريق البطولات قرر الشناوي الاحتفال بإنجازه". وتابع: "عجبني تصرف الشناوي واللافتة التي قام بها، بعدما رغبته في الاحتفال بالجائزة التي حصل عليها في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق واللاعب، وتأجيل احتفاله لبعد عودة الفريق من جديد لحصد البطولات.. وتوقيت الشناوي للاحتفال توقيت موفق في ظل تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري، وعودة الشناوي من جديد لمستواه بظهوره المتألق بالمباراة".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

خسارة البادل تنس من فرنسا

 

خسر المنتخب الوطني للبادل تنس، أمام منتخب فرنسا بنتيجة “0-3”، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة العالم المقامة حاليا في دبي، وتستمر حتى يوم 5 نوفمبر الجاري. بهذه النتيجة يحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة.

12 ميدالية للكاراتيه

 

أنهى المنتخب الوطني للكاراتيه مشاركته في منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين، والتي أقيمت خلال الفترة من 26 وحتى 30 نوفمبر الماضي، بتركيا. وحقق المنتخب الوطني خلال مشاركته 12 ميدالية من بينها 4 ميداليات ذهبية وفضيتين و6 برونزيات، واحتل المركز الثالث في الترتيب العام. شارك المنتخب في البطولة بقائمة تضم 35 لاعبا ولاعبة، رافقهم 10 حكام دوليين وأكثر من 19 إداريا من بينهم 5 من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي.

أخبار أندية أخرى

 

سبب رحيل عرابي

 

تحدث هيثم عرابي المدير الرياضي السابق لنادي أسوان بعد رحيله عن الفريق. قال عرابي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، "إقالة أم استقالة؟ بعد المجهود الذي بذلته في الصيف الماضي هل تعتقد أن أرحل من النادي؟ لو فعلت هذا سيكون هروبًا". وأضاف، "أشكر إدارة نادي أسوان على الفرصة ولا أحب خسارة الأشخاص بعد نهاية العمل معهم، أتمنى لهم التوفيق وأتمنى أن تنجح التجربة". وأكمل، "التجربة تحتاج للمزيد من الوقت حتى تنجح والحكم على الفريق بعد 3 جولات ظلم كبير". وأردف، "جلسنا بعد مباراة المحلة وأخبرتني الإدارة برغبتها في إنهاء الأمور بشكل ودي وكنت مستنيها وعقدي لا يوجد به شرط جزائي%.

 

أزمة الدراويش

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود أزمة جديدة مالية ستضرب قلعة الدراويش في بداية الموسم الحالي لبطولة الدوري، من قبل فريق الجونة بسبب عدم قدرة الأخيرة تحصيل مستحقاته المالية من نادي الإسماعيلي. وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "أزمات الإسماعيلي المالية تعود من جديد مع فريق الجونة.. والسبب أنه عند توجه مسؤولو الجونة لصرف الشيك المستحق للفريق والمقدر بقيمة 3.5 مليون جنيه قيمة مستحقات صفقة انتقال لاعب الجونة السابق محمد الشبراوي لصفوف الدراويش، وجدوا أن الشيك بدون رصيد". وأضاف شوبير أن الجونة سيعمل على تصعيد أزمته مع الإسماعيلي.

 

أخبار بيراميدز 

 

 

مباراة بيراميدز غير مذاعة

 

 

أقيم اليوم الاجتماع الفني لمباراة نيجيليك وبيراميدز، بمقر اتحاد النيجر لكرة القدم. وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة لن تكون مذاعة فضائيًا بعدما لم يتوصل الفريق صاحب الأرض لاتفاق على إذاعتها.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، ويرتدي فريق نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه الأسود الكامل.

 

 

أخبار عالمية 

 

تطورات صفقة النني

 

كشفت صحيفة المواطن السعودية، عن آخر تطورات انضمام محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي إلى فريق النصر السعودي. 

أكدت الصحيفة أن نادي النصر قرر التراجع عن ضم محمد النني، لاعب فريق أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لأن الفريق يمتلك 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز