عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهداف كولر من مباراة الأهلي والداخلية

أهداف كولر من مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز أمام الداخلية، تتعدد بعد الفوز بكأس السوبر المصري من الزمالك في ستاد هزاع بن زايد في الإمارات يوم الجمعة الماضي.



 

 

أهداف كولر من مباراة الأهلي والداخلية

 

مواصلة الانتصارات الحمراء هي أهم أهداف كولر من مباراة الداخلية التي تقام اليوم على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وذلك بعد الفوز في خمس مباريات مع المارد الأحمر، دون تعادل أو هزيمة.

أما ثاني الأهداف من مباراة اليوم فهو استغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبي الأهلي بعد الفوز بكأس السوبر على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن أهداف كولر من مباراة الأهلي والداخلية اليوم التي تقام في تمام الخامسة مساء فهو الخروج بشباك نظيفة بعد خمس مباريات خرجت شباك الأهلي دون استقبال أي هدف من منافسيه.

وتمتد الأهداف المنتظرة من مباراة الداخلية إلى تدوير اللاعبين بعد الاضطرار لتغيير ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة والإيقاف، والاطمئنان على استيعاب اللاعبين فكر المدرب السويسري للمارد الأحمر.

ويغيب عن المارد الأحمر اليوم محمد عبد المنعم لإجراء جراحة في عظمة الأنف وآليو ديان لإصابته في العضلة الخلفية، بينما يغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف بسبب طرده في الأسبوع الأول أمام الإسماعيلي.

ومن المحتمل غياب لاعبين آخرين عن تشكيل المارد الأحمر حسب الحالة الطبية لكل منها؛ إذ يعاني الظهير الأيسر التونسي علي معلول من نزلة برد، فيما يعاني لاعب الوسط عمرو السولية من إجهاد في العضلة الأمامية.

وفي حال غياب معلول يفاضل السويسري كولر بين أربعة لاعبين للدخول مكانه في مباراة الداخلية، وهم: أيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ومحمد أشرف.

أما في حال غياب عمرو السولية فقد يلجأ كولر لمحمد مجدي قفشة للعب بجوار حمدي فتحي، أو أحمد نبيل كوكا أو محمد فخري، أو محمد محمود، بحسب النظرة الفنية للسويسري للمباراة.

كما يهدف السويسري كولر من تحقيق للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، لاستعادة الدرع الغائب عن الجزيرة خلال الموسمين الماضيين.

ويتكون التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة الداخلية من كل من:

 

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

 

وأمامه: أكرم توفيق وياسر إبراهيم "محمد مغربي" ومحمود متولي وعلي معلول "رأفت خليل".

وفي الوسط حمدي فتحي وإلى جواره عمرو السولية "محمد فخري" وأحمد عبد القادر

 

وفي الهجوم بيرسي تاو وبرونو سافيو وشادي حسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز