عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رجال سلة الأهلي يواجه هليوبوليس في دوري المرتبط

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأربعاء، عندما يلتقي مع نظيره فريق هليوبوليس في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.



ومن المنتظر أن يعقد الاسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والأدوار المطلوبة في الملعب لتقديم أفضل ما يمكن خلال المواجهة. وتنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

 

وتمكن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  من تحقيق الفوز على فريق سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

 

وأقيمت المباراة على صالة نادي سبورتنج بالإسكندرية، وقدم خلالها رجال سلة الأهلي عرضًا قويًّا، وأنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 82- 52.

 

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين  ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

 

وأقيمت المباراة على صالة سموحة بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 66-84.

 

ودفع الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني، بعدد من العناصر الشابة في اللقاء، إلى جانب تدوير اللعب ومنح الفرصة أمام الجميع للمشاركة في المباريات.

 

وتمكن فريق ناشئي الأهلي تحت 16 سنة، من تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 62-17 في دوري المرتبط. 

 

وكان رجال سلة الأهلي قد فاز في المباراة على فريق دسوق بنتيجة 78-46، في صالة سموحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز