عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يستبعد الإيفواري فرانك كيسي حتى ما بعد كأس العالم

الإيفوري فرانك كيسي
الإيفوري فرانك كيسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، أن الدولي الإيفواري فرانك كيسي، سيتم استبعاده حتى نهاية كأس العالم لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة أمس خلال مشاركته في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.



 

وأوضحت "شبكة 90 مينت" الإنجليزية إن كيسي قضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء منذ انضمامه إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكنه لعب كلاعب خط الوسط بدلاً من سيرجيو بوسكيتس، وكان يؤدي واجباته بشكل جيد أمام فيكتوريا عندما أجبر على الخروج بعد 67 دقيقة.

وفي حديثه بعد ذلك، أكد المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز أن لاعبه يعاني من مشكلة في أوتار الركبة وسيغيب الآن إلى ما بعد كأس العالم.

وتابعت الشبكة أن ما يخفف من آلام كيسي حقيقة أنه لم يكن ليشارك في كأس العالم حتى لو كان مناسبًا لفشل ساحل العاج في التأهل.

وذكرت أنه لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للاعبين الآخرين الذين غابوا عن مباراة برشلونة الأخيرة بسبب الإصابة أمثال ممفيس ديباي وإريك جارسيا ورونالد أروجو وسيرجيو روبرتو وأندرياس كريستنسن وجولز كوندي.

ومع ذلك، يأمل كل من سبق ذكره أن يكون لائقًا في الوقت المناسب للذهاب إلى قطر مع بلدانهم باستثناء روبرتو، الذي سيغيب لأكثر من شهر.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت مؤخرًا بأن الدولي الإيفواري فرانك كيسي، لا ينوى الرحيل عن فريقه الجديد "برشلونة" عملاق الدوري الكتالوني أو حتى على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبلة. وانضم كيسي إلى النادي الإسباني في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي، وبينما أظهر لاعب خط الوسط مستوى جيداً خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، كان وقت مشاركته في المباريات قليلا منذ انطلاق الموسم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز