عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

   كولر: الأهلي حقق فوزًا مستحقًا على الداخلية بالدوري..ونسعى لاستغلال التوقف بشكل إيجابي

كولر
كولر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًا ومستحقًا على حساب الداخلية بنتيجة 4 - 1 ضمن منافسات الدوري الممتاز، بعد أن بدأ الأهلي المباراة بشكل جيد وسجل هدفين، وبعدها أظهر المنافس شراسة حقيقية للعودة إلى اللقاء.



 

وأوضح كولر - خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة - أن الأهلي امتلك لاعبًا رائعًا مثل كريم فؤاد، الذي سجل وصنع وكان أبرز نجوم اللقاء، قائلاً إن الأهلي لاحت له فرص عديدة وأهدر الكثير منها، وإنه سوف يعمل على علاج إهدار هذه الفرص، مؤكدًا سعادته بالفوز على الداخلية بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

 

وأشار إلى أن الجهاز الفني سوف يستغل فترة توقف الدوري الحالية بشكل إيجابي في تطوير الأداء واللياقة البدنية، وأنه سيفتقد جهود الدوليين، لكنه في نفس الوقت سيسعى إلى تحسين كافة الجوانب الفنية للفريق.

 

وأوضح قائلًا: "تعمدت إشراك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، ليكون لدينا لاعبون بمواصفات خاصة، في خط الهجوم على وجه الخصوص"، مضيفًا : "الإصابات تزعج أي مدير فني خاصة التي تحتاج للغياب لعدة أسابيع، ومن الرائع أننا نتعامل مع الأمور بشكل واقعي ونعمل على تجهيز الجميع".

 

وحصل كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة، وذلك بعد انتهاء مواجهة الأهلي والداخلية، التي أقيمت مساء اليوم في دوري. 

 

وسجل كريم فؤاد هدفين وشارك في صناعة هدفين في فوز الأهلي برباعية مقابل هدف على حساب الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز