عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: معركة الوعي تمثل أحد أهم عناصر الأمن القومي

محافظ بورسعيد عادل الغضبان
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأربعاء، أننا نشهد حاليا معركة وعي والتي تمثل أحد أهم عناصر الأمن القومي وذلك نتيجة حروب الجيل الرابع والتي تستهدف تضليل وتخريب العقول وتعطيل مسيرة التنمية. 



وقال محافظ بورسعيد -خلال مشاركته بفعاليات الجلسة النقاشية التي نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين بديوان عام محافظة بورسعيد ضمن حزمة من الفعاليات التي تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في إطار الحوار الوطني بمحافظات مصر- إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل على تعظيم الاستفادة من إمكانات الدولة المصرية من خلال إقامة المصانع والمدن الجديدة والتوسع في زراعة أراض جديدة وإقامة بنية تحتية وفتح مجالات عمل للشباب متعددة.

وأضاف أن المحافظة حققت نهضة غير مسبوقة في مجال الصناعة وعملت على توفير كافة سبل الراحة للمستثمرين؛ لافتا إلى أن تنمية الصناعة جاء نتيجة إقامة مشروعات عملاقة في مختلف المجالات؛ وعلى رأسها مشروعات حقل ظهر والبنية التحتية والتحول الرقمي.

وأعرب عن فخره بشباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين، وجهودهم في الحوار الوطني، وزيارة 27 محافظة للتعرف على المشكلات وآراء المواطن على أرض الواقع ؛ فضلا عن وضع خطة ورؤية مستقبلية للوطن وذلك ضمن حرص القيادة السياسية على مشاركة كافة فئات المجتمع في الحوار الوطني. 

ووجه المحافظ رسالة للشباب قائلا "أنتم المستقبل.. ولا بد من إدارة الحوار والنقاش للتعرف على خطط الدولة وفقا للإمكانات المتاحة"، مشيرا إلى أن الحلقة النقاشية تستهدف التعرف على ٱراء الشباب على أرض الواقع لنقلها للقيادة السياسية وتبادل الرؤى السياسية، موجها الشباب لاستغلال هذه الحلقة النقاشية في الاستفادة من خبراء تنسيقية شباب الأحزاب .  

،

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز