عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سكرتير محافظة الدقهلية يناقش طلبات المستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء حازم عزت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اجتماعا مع الأمانة الفنية لمجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى عنان، مدير المنطقة الصناعية، والمهندسة سلوى جابر، وكيل وزارة الإسكان، وياسر الغريب، مدير الشؤون القانونية، ومحمود العنيمي، مدير عام التنمية الاقتصادية، والسيد عوض، مدير الاستثمار، والدكتور عماد النجار، مدير عام شؤون البيئة، وحسام حسن، مدير مركز تيسير الأعمال، والمهندسة شيماء صديق، مدير عام المرافق، والمحاسب عبدالحليم العواد، ممثلا عن مستثمري المنطقة الصناعية، وممثلي الهيئة العامة للاستثمار، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الإجراءات الواجب تنفيذها بشأن التعامل مع الصرف الصناعي للمصانع بالمنطقة، بهدف الحفاظ على البيئة داخل المنطقة والبيئة المجاورة، كما تم مناقشة طلبات المستثمرين الخاصة بالتصرفات العقارية.

 

وأكد السكرتير العام على اهتمام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على المتابعة المستمرة لأنشطة الاستثمار والمستثمرين بالمنطقة الصناعية، سواء في جمصة أو العصافرة، والعمل الجاد من قبل جميع أجهزة المحافظة لتذليل العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين، وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية في هذا الشأن.

 

فيما أكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم الدعم الكامل للمستثمرين الراغبين في الاستثمار على أرض الدقهلية، وإنشاء مصانع متعددة بهدف زيادة الناتج القومي، فضلا عن إتاحة فرص العمل الكريمة لأبناء الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز