عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد نجم

وفاة الخبير والمحلل الاقتصادي محمد نجم بعد صراع طويل مع المرض

الخبير الاقتصادي محمد نجم
الخبير الاقتصادي محمد نجم

توفي مُنذ قليل مساء الخميس الخبير والمحلل الاقتصادي محمد نجم بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكان آخر تواصل له مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خلال هذا المنشور: 



 

 "كلمة شكرا مش كفاية على كل بوست ودعوة وكلمة ورسالة ومكالمة وزيارة وطبطبة وحضن ودعم وصلاة ومساعدة اتعملت عشاني الفترة الأخيرة".

 

وتابع: "أنا كويس وصامد ومكمل في المعركة.. السرطان مرض مش سهل ورخم وغلس وأوجاعه صعبة ومنهكة، لكن أنا كمان لشهور طويلة من بداية الأزمة أثبتت إن عزيمتي مش لينة ومش سهل كسري، وإرادتي أقوى من كل ده، وربنا معايا وهو سبحانه أكبر من أي شىء وكل شيء".

 

وأوضح: "بعتذر عن عدم متابعة الاتصالات والرسايل، لكن بطمنكم وبشكركم مرة تانية من قلبي لكل مشاعركم النقية الطيبة، وأتمنى استمرار دعائكم وقريب نحتفل بانتصارنا بإذن الله".

الخبير الاقتصادي محمد نجم 

 في أغسطس عام 2016، تولى محمد نجم، العمل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كمحل اقتصادي.

كما عمل نجم، باحثًا اقتصاديًا ضمن شبكة قنوات dmc الإعلامية، فكان كثير الظهور مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج  «مساء dmc» محلًا اقتصاديًا لأبرز القضايا المتعلقة بالشأن الاقتصادي.

 

حصل نجم على بكالوريوس التجارة في جامعة الإسكندرية، ثم حصل على ماجستير في الاقتصاد السياسي، وذلك في عام 2021 من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة.

 

شارك الخبير الاقتصادي، في العديد من المؤتمرات منها: المؤتمر الوطني للشباب، وقمة مصر الاقتصادية، وشارك كمتحدث في عدة مؤاتمرات وندوات اقتصادية.

 

يذكر أن نجم، هو محلل ومدير مشارك للوحدة الاقتصادية في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

 

وقد نعى العديد من القنوات الفضائية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقدم الزملاء ومحبي محمد نجم من  جمهوره خالص العزاء عبر عبارات يغمرها صدمة وحزنً شديدًا على وفاته، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز