عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل خيتافي وقاديش سلبيا بالدوري الإسباني لكرة القدم

تعادل فريق خيتافي أمام ضيفه فريق قاديش بدون أهداف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب استاد كولسيوم الفونسو بيريز الرياضي وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة القدم.



 

وحاول الفريقان على مدار الشوطين التسجيل والوصول للمرمى لكن دون جدوى ففى الدقيقة 82 أنقذ حارس مرمى خيتافي بصعوبة وبأطراف أصابعه فرصة هدف لقاديش وبعدها أنقذ حارس مرمى قاديش فرصة سهلة لفريق خيتافي في الدقيقة 89 وقرر حكم اللقاء طرد جاستون ألفاريز، لاعب خيتافى، "طرد مباشر لوجود لمسة يد" واحتسب ضربة جزاء لقاديش تم اضاعتها فى الدقيقة 96 وبعدها تم طرد بورتو، لاعب خيتافي، في الدقيقة 97 لحصوله على الإنذار الثاني، ولويس هيرنانديز، لاعب قاديش، لحصوله على الإنذار الثاني أيضا فى الدقيقة 90+10، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق خيتافي إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا بجدول ترتيب مسابقة الليجا الإسبانية وفريق قاديش إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليا جدول ترتيب المسابقة الإسبانية برصيد 32 نقطة يليه بفارق نقطة وحيدة غريمه التقليدى فريق برشلونة.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة بنفس الجولة مساء اليوم فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ضيفه ألميريا على ملعب استاد سبوتيفاي كامب نو الرياضي، فيما يواجه ريال مدريد مساء بعد غد /الاثنين/ مضيفه فريق رايو فاليكانو على ملعب استاد تيريزا ريفيرو الرياضي وذلك ختام منافسات نفس الجولة "الـ13" .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز