عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة مفاوضات القلعة البيضاء مع نجم المصري البورسعيدي

جريندو
جريندو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد تلك الأيام من أنباء تفيد بوجود مفاوضات بين الزمالك ونجم المصري البورسعيدي محمد عبد اللطيف جريندو.



 

وشدد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، على أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وقال: "المعلومات التي لدي من داخل القلعة البيضاء نفسها أنه حاليًا لا يوجد مفاوضات بين الزمالك وبين جريندو، ولكن عقد اللاعب سينتهي في يناير وعندها يمكن للزمالك أو نادٍ آخر الحصول على خدمات اللاعب حيث سيصبح من حق جاريندو الانتقال إلى أي نادٍ يريده في صفقة انتقال حر أو التجديد للمصري البورسعيدي في حالة رغبته في الاستمرار مع الفريق".

 

وتابع: "ولكن المصري البورسعيدي يسعى لتجديد تعاقده مع اللاعب وعدم التفريط به،  لأنه من اللاعبين المهمين بالفريق وبالفعل حقيقةً تمكن جريندو من تقديم مواسم رائعة.… في الوقت ذاته سيرغب الزمالك فان أولويات الزمالك ستكون تجديد تعاقدهم مع عدد من اللاعبين على رأسهم يوسف أسامة نبيه ومحمد عبدالغني رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية والتي تتمثل في عدم توفير سيولة مالية".

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب الزمالك من الحصول على توقيع اللاعب، بعد وصول المفاوضات بين الزمالك والمصري البورسعيدي واللاعب على حسب ادعائهم إلى الإتفاق على كافة التفاصيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز