عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شباب طائرة الأهلي يفوز على مصر للبترول بالدوري

نجح فريق شباب طائرة النادى الأهلى تحت 15 سنة، في تحقيق الفوز على فريق مصر للبترول بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.



 

وكان فريق شباب طائرة النادى الأهلى تحت 15 سنة قد فاز في المباراة الماضية على فريق بنها بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي. 

 

كما نجح فريق شباب النادي الأهلي لكرة الطائرة تحت ١٩سنة في تحقيق الفوز بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد أن تغلب على فريق الشمس، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الخميس الماضي.

وأقيمت المباراة على صالة ٤ باستاد القاهرة، وقدم خلالها «شباب طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب، لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بفضل التفوق في حائط الصد والضربات الساحقة والإعداد والاستقبال المميز.

وعقب نهاية اللقاء تسلم الجهاز الفني واللاعبون كأس البطولة، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق عن جدارة واستحقاق.

  في سياق آخر استهل الفريق الأول الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  مشواره في الموسم الجديد بتحقيق الفوز على فريق بنها، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، بفضل التفوق في حائط الصد والضربات الساحقة والإعداد والاستقبال المميز، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي ٢٥-١٨ و٢٥-٧ و٢٥-١٠.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز