عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الفعاليات الرياضية يحدث اليوم 10-11-22.. ماتفوتكش

سيدات اليد أمام الكونغو والبحر المتوسط للشطرنج والبطولة الإفريقية للإسكواش ومباريات مهمة

سيدات اليد أمام الكونغو والبحر المتوسط للشطرنج والبطولة الإفريقية للإسكواش ومباريات مهمة هي أهم الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب.



وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022.

يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022

  أخبار ألعاب أخرى

 

سيدات اليد أمام الكونغو

 

يلتقي اليوم منتخب سيدات اليد اليوم الخميس، منتخب الكونغو، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا بالسنغال.

البحر المتوسط للشطرنج

 

تستأنف اليوم الخميس منافسات بطولة البحر المتوسط للشطرنج للسيدات والرجال وتقام اليوم الخميس منافسات اليوم الرابع، وذلك برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في الفترة من 6 إلى 12 نوفمبر الجاري، وتقام اليوم منافسات اليوم الثالث بمشاركة 56 لاعبا ولاعبة من 14 دولة.

البطولة الإفريقية للإسكواش

 

تقام اليوم الخميس منافسات اليوم السادس من البطولة الإفريقية للإسكواش للفرق والفردي SFA Seniors Championships 2022 Team and Individuals، التي تستضيفها زيمبابوي خلال الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر الجاري، في ولاية بولاوايو. انطلاق أولى بطولات كأس العالم لسلاح السيف

 

تنطلق اليوم الخميس أولى سلسلة بطولات كأس العالم لسلاح السيف رجال وسيدات لموسم 2022/2023، والتي تستضيفها الجزائر العاصمة في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر الجاري.

أخبار عالمية

 

مباراتان في الدوري الإيطالي "سيريا إيه"

 

تقام اليوم الخميس مباراتان في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي "سيريا إيه".

3 مباريات في الدوري الإسباني "الليجا"

 

تقام اليوم الخميس 3 مباريات في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز