عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سيدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز.. ووفاة أم وطفلتها سقطتا في بئر صرف صحي

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الخميس، متأثرة بإصابتها بحروق متفرقة إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، داخل منزلها بعزبة العقاد التابعة لقرية حاجر بني سليمان بدائرة مركز بني سويف.



 

تلقى اللواء أسامة حلمي - مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بنشوب حريق ناجم عن انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل منزل مكون من طابق واحد، بعزبة العقاد التابعة لقرية حاجر بني سليمان دائرة مركز بني سويف، أسفر عن مصرع سيدة في العقد السادس من العمر.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق، وجرت السيطرة على النيران التي أسفرت عن مصرع "خيرية.ع.ف"، 55 عامًا، إثر إصابتها بحروق متفرقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة.

 

كما شهدت قرية الحيبة بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، مصرع ربة منزل وطفلتها، اليوم الخميس، بعد أن سقطتا في "طرنش" لمياه الصرف الصحي داخل المنزل بالقرية.

 

وتلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بورود بلاغ بسقوط ربة منزل وطفلتها داخل "طرنش" لمياه الصرف الصحي داخل المنزل بقرية العجرة التابعة لقرية الحيبة بدائرة المركز، ووجه على الفور بسرعة استخراجهما ونقلهما إلى مشرحة المستشفى.

 

وانتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثتين "صباح.م.م" 35 عاما، وطفلتها "وعد.س.م" تبلغ من العمر عاما، وتم استخراجهما من الطرنش.

 

وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة؛ لفتح تحقيق في الواقعة لمعرفة أسباب السقوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز