عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي السبع يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي بـ الفيلم القصير "من عمل الشيطان"

يشارك الفنان الشاب علي السبع في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، من خلال فيلم "من عمل الشيطان"، للمخرجة ديسيل مختجيان، الذي يناقش خلاله العديد من العناصر المتعلقة بصراع الهوية، عدم معرفة مكانك في حالة بطل الرواية. 



وتدور أحداث العمل حول شابة تعود إلى القاهرة بعد 10 سنوات، لتنظم معرضًا عن المصورين الأرمنيين الرائدين الذين سجلوا التاريخ المصري عبر الزمن، وخلال التحضيرات تدفعها الظروف لتدرك السبب الحقيقي خلف عودتها.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال علي السبع كانت في رمضان الماضي بمسلسلي "أحلام سعيدة" مع يسرا، و "المشوار" مع محمد رمضان. 

بدأ علي السبع التمثيل في مسرح المدرسة باللغة الفرنسية، ثم التحق بالجامعة الأمريكية، لدراسة المسرح، وقدم خلال تلك الفترة العديد من العروض المسرحية، ليبدأ مشواره الفني الحقيقي في فيلم "راس السنة" مع المخرج محمد صقر، حيث قدم شخصية "مروان".

شارك أيضًا في مسلسل "لعبة نيوتن" مع المخرج تامر محسن، والنجمة منى زكي، حيث قدم شخصية "لوكا"، وفي مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني، في دور "لبيب"، كما شارك في فيلم "فرق خبرة" مع الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي والمخرج شريف نجيب، الذي قدم خلاله شخصية "يوسف"، وفيلم "رأس السنة" أمام إياد نصار وشيرين رضا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز