عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي مبكر لكأس الرابطة يجمع ليفربول ومانشستر سيتي في هذا الموعد

نهائي مبكر لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، يجمع فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة.



نهائي مبكر لكأس الرابطة يجمع ليفربول ومانشستر سيتي في هذا الموعد

وكان بطلا مباراة الموصوفة بـ"نهائي مبكر"، قد التقيا في افتتاح الموسم بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم السابق مانشستر سيتي وحامل لقب كأس الرابطة ليفربول، في مباراة انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهدت تألق الجناح المصري صلاح وإحرازه هدفين وصناعته هدفًا للأوروجوياني نونيز.

كما التقى ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة انتهت بفوز الريدز بهدف محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول والسيتي

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء 20 ديسمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي.

وضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"؛ فاز ليفربول على ضيفه ساوثهامبتون 3/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، سجل أهداف ليفربول: داروين نونيز "هدفين" وفيرمينو، بينما سجل آدامز هدف ساوثهامبتون.

وبهذا الفوز احتل فريق ليفربول المركز الـ6، برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تواجد ساوثهامبتون في المركز الـ18 برصيد 12 نقطة.

شراء نادي ليفربول

وكانت تقارير صحفية قد كشفت، مساء الأحد الماضي، عن أن الملياردير الهندي "موكيش أمباني"، لديه اهتمام بشراء نادي ليفربول الإنجليزي، الذي طرحته مجموعة فينواي الرياضية، المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي، النادي للبيع في الأسبوع الماضي.

وقرر المالك الرئيسي للنادي جون دبليو هنري، ورئيس مجلس الإدارة توم ويرنر؛ أن الوقت مناسب الآن لبيع ليفربول بعد 12 عامًا في القيادة.

90 مليار جنيه ثورة أمباني

وتقدر ثروة أمباني- بحسب صحيفة "ميرور"- بـ90 مليار جنيه استرليني، ويعد ثامن أغنى رجل في العالم، ولذا فإن مبلغ 4 مليارات جنيه استرليني، الذي قدرته مجموعة فينواي، لبيع نادي ليفربول، لن يثني أمباني، الذي يعد من المتحمسين لعالم الأعمال الرياضية.

وفي الوقت نفسه يمتلك الملياردير الهندي أمباني فريق مومباي إنديانز للكريكيت، كما ساعد في إنشاء الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز