عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 15-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: رسائل صلاح وبرونزية سيف عيسى ونهاية موسم ميار وقائمة السنغال بلا محليين

رسائل صلاح وبرونزية سيف عيسى ونهاية موسم ميار وقائمة السنغال بلا محليين من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر

أخبار ألعاب أخرى

 

برونزية سيف عيسى

 

نجح البطل الأولمبي سيف عيسى في التتويج بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للتايكوندو، المقامة في جوادالاجارا المكسيكية خلال الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الجاري.

وتوج سيف بالميدالية البرونزية بعد خسارة مباراة الدور نصف النهائي أمام الإسباني جون سينتادو بنتيجة 2–1 في منافسات وزن 80 كجم.

 

إيهاب أمين وسيف سكير جاهزان للزمالك

 

أعلن الجهاز الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش، عن جاهزية كل من إيهاب أمين وسيف سمير، لخوض مباراة الزمالك في قبل نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2022/2023.

 

نهاية موسم ميار شريف

 

صرح شريف منصف، وكيل بطلة التنس العالمية ميار شريف بأن الفريق قرر إنهاء الموسم بحصول اللاعبة المصرية على بطولة كولينا الدولية.

وقال وكيل اللاعبة، هذا الموسم كان الأفضل لميار وللتنس المصري، التي سارت بخطى ثابتة نحو العالمية، حصدت الألقاب، حققت إنجازات تاريخية، وتقدمت في المستوى والتصنيف العالمي.

وأضاف؛ كنا ننوي الاشتراك في بطولة الأرجنتين الدولية، لكن الفريق قرر حاجة البطلة المصرية لوقت كافٍ للإعداد للموسم الجديد الذي نبدؤه بأحد أكبر البطولات العالمية بطولة أستراليا المفتوحة في منتصف بناير ٢٠٢٣، التخطيط للخطوات الآتية، زيارة مصر، وفي نفس الوقت الحصول على القليل من الراحة، ومن المؤكد الاحتفال مع جميع شركاء النجاح!

 

سعادة هنا جودة ببطولة الجمهورية

 

عبرت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالتتويج ببطولة الجمهورية للناشئات بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-صفر تحت 19 سنة و3-2 تحت 17 سنة.

أكدت "جودة"، أن الفريق قدم مستويات قوية خلال البطولة، وحقق الفوز في جميع المباريات بفضل التركيز الشديد من اللاعبات وتعليمات الجهاز الفني التي كان لها دور في حسم البطولة، خاصة أن ذلك يمنح دوافع كبيرة للفوز بكل البطولات.

أشارت هنا جودة إلى أنها تلقت دعمًا كبيرًا من كل لاعبات الأهلي، وأن الروح العالية حاضرة بين جميع عناصر الفريق، وكذلك التركيز العالي وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وراء حصد لقب بطولة الجمهورية.

 

أخبار المنتخب

 

رسائل صلاح

 

انضم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لمعسكر منتخب مصر، المقام بالكويت، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد.

كشف الإعلامي سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عن رسائل محمد صلاح، لزملائه في المنتخب الوطني، وذلك عقب وصوله لمعسكر الكويت.

طالب محمد صلاح من زملائه في المنتخب الوطني بالتحلي بالهدوء، والاستمتاع بكرة القدم أمام منتخب بلجيكا، وعدم التسرع في إنهاء الهجمات، ولعب الكرة السهلة في اللقاء.

وأكد أن المباراة ودية، ولكنها ستكون بطابع الرسمي، وهي تحدٍ كبير للاعبي منتخب مصر أمام أحد أفضل منتخبات العالم.

 

كشف طبي لمنتخب 2003

 

خضع لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2003، للكشف الطبي اليوم الأحد، تحت إشراف الدكتور هاجد هاني، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب.

 

أخبار عالمية

 

قائمة السنغال بلا محليين

 

أعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، قائمة اللاعبين المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويعتبر المنتخب السنغالي، هو الوحيد من بين المنتخبات المشاركة الذي لا يضم في قائمته لاعبًا محليًا في الدوري السنغالي. وضمت قائمة السنغال 26 لاعبًا محترفًا أكثرهم من الدوري الإنجليزي، والذي ضم منه أليو سيسيه 10 نجوم لقائمة المونديال.

إنفانتينو: كرة القدم من أجل السلام

 

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، اليوم الثلاثاء، أن كرة القدم، منصة من أجل السلام والاتحاد حول العالم.

 

أخبار أندية أخرى

 

قرارات مجلس المصري

 

عقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعه الدوري مساء أمس الاثنين وذلك لمناقشة عدد من الملفات المهمة المتعلقة بكافة القطاعات داخل النادي، وخلال الاجتماع الذي امتد للساعات الأولى من صباح اليوم، وترأسه رجب عبد القادر، نائب رئيس مجلس الإدارة، وذلك لظروف تواجد كامل أبو علي خارج البلاد، تم اتخاذ العديد من القرارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز