عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجأة.. رباعي جديد في الأهلي بعد جلسة الخطيب وكولر

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

رباعي جديد استقر مسؤولو النادي الأهلي على إبرام عقود لهم مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.



 

رباعي جديد في الأهلي بعد جلسة الخطيب وكولر

 

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، سوف يعقد جلسة مع رباعي جديد ضمن القوام الأساسي للفريق وهم: أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات؛ لحسم تجديد عقودهم- التي تنتهي بنهاية منافسات الموسم الحالي- خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وأوضح المصدر أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أبلغ الرباعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات أن الكابتن محمود الخطيب سيجتمع معهم فور عودته من رحلته العلاجية بفرنسا مساء الثلاثاء، مشيرًا إلى أن الخطيب قرر تجديد عقود الرباعي مع القلعة الحمراء؛ كونهم من العناصر الأساسية بالفريق، ولا يمكن الاستغناء عنهم.

وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتهت الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، واستأنف اللاعبون المران صباح أول من أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، المقرر إقامتها في الساعة الخامسة مساء يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب الأهلي we السلام.

ومع بداية فقرات المران خاض اللاعبون فقرة تدريبات استشفائية في الجيم استمرت لمدة ٤٥ دقيقة، تحت إشراف أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق.

وقبل انطلاق فقرات المران على ملعب التتش اجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وناقشا تفاصيل الإعداد للفترة المقبلة والبرنامج التدريبي الخاص باللاعبين. وقاد مارسيل كولر اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة، وأخرى فنية، اعتمدت على المهارات الفردية للاعبين.

وأدى مدافعا المارد الأحمر محمود متولي ومحمد عبد المنعم، جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق، ثم خاض عبد المنعم جانبًا من التدريبات حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي، إخصائي التأهيل، فيما اكتفى متولي بجلسة تدريبات الجيم فقط.

وغاب محمد عبد المنعم عن التدريبات الجماعية بعد خضوعه لجراحة الأنف، أم متولي فغاب بسبب إصابة عضلية ألمت به في معسكر منتخب مصر الأخير.

وأنهى عمرو السولية، لاعب وسط المارد الأحمر، برنامجه التأهيلي والعلاجي، وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية، وانتظم في مران الفريق الجماعي، بعد الغياب بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز