عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

رابطة عربية موحدة لدعم المنتخبات العربية بكأس العالم قطر2022

كأس العالم من سيفوز بها هذا العام
كأس العالم من سيفوز بها هذا العام

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، وينتظر عشاق كرة القدم انطلاق البطولة بحماس شديد، وعلى الرغم من عدم مشاركة مصر بالبطولة الكن هناك عددا من الجماهير المصرية قررت تكوين رابطة موحدة لتشجيع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وهي "المنتخب السعودي، المنتخب القطري، المنتخب المغربي والمنتخب التونسي".



وأشاد الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، بتصرف الجماهير المصرية وحرصها على تقديم الدعم المعنوي للمنتخبات العربية المشاركة بالبطولة، الأمر الذي يعكس مدى قوية العلاقات بين الدول العربية ومدى ترابطها.

وكشف أحمد المسيري، مراسل قناة أون سبورت، أن الرابطة الموحدة تضم عددًا من الجنسيات العربية المختلفة، إلا أن أغلب المشاركين من الجنسية المصرية ومن مشجعي الأهلي والزمالك على وجه التحديد، وقال: "التقينا ببعض أعضاء الرابطة العربية الموحدة، وهناك اهتمام جدي من قبل أعضائها، المكونين بشكل كبير من جماهير الأهلي والزمالك".

 

وأضاف: "الرابطة ستتواجد في جميع مباريات المنتخبات العربية، واستمعنا بالفعل لعدد من الأغاني التي تحضرها الرابطة لتشجيع وحث المنتخبات العربية، الأمر الذي أدى إلى وجود حالة رائعة تسيطر على الأجواء هنا بالدوحة".

 

واختتم المسيري تصريحاته، مؤكدًا أن الجميع في قطر مفتقد تواجد المنتخب المصري والجزائري، وأن الجميع كان يتمنى تواجدهما، وقال: "الجميع هنا كان يتمنى تواجد المنتخب المصري والجزائري.. ولو تواجد المنتخب المصري لكان الوضع اختلف كثيرًا بالحضور الجماهيري والدعم الضخم الذي كانت ستشهده مباريات المنتخب بسبب إقامة البطولة للمرة الأولى بالشرق الأوسط.. ولكن نتمنى أن يشارك المنتخب الوطني في البطولة القادمة ان شاء الله".

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق البطولة يوم 20 القادم من شهر نوفمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز