عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادًا لكأس العالم.. تونس تفوز على إيران 2 - صفر وديًا

ارشيفية
ارشيفية

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الإيراني بثنائية نظيفة في المباراة الودية، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على أرضية أحد الملاعب الفرعية بدولة قطر وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض معترك مونديال قطر 2022، والذي سينطلق يوم الأحد القادم ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.



 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وفي الشوط الثاني احرز نعيم السليتي الهدف الأول لمنتخب بلاده تونس من ضربة جزاء في الدقيقة 62 وعلى العابدي الهدف الثاني في الدقيقة 69.

 

وكان المنتخب التونسي وصل إلى قطر، أول امس الاثنين، استعدادا للمشاركة بالعرس المونديالي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا "حامل اللقب" والدنمارك واستراليا.. فيما تشارك إيران ضمن المجموعة الثانية التي تضم إنجلترا وأمريكا وويلز.

وجاء قائمة تونس النهائية في كأس العالم 2022 كالأتي أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، محمد دراغر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، على معلول، على العابدي، إلياس السخيري، عيسي العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد على بن رمضان، حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، نعيم السيلتي، طه ياسين الخنيسى، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز