عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريين الأحرار: قرارات الرئيس لصالح الشهداء رد وعرفان بالجميل

د. عصام خليل
د. عصام خليل

أشاد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بقرارات وخطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه برعاية أسر شهداء الوطن بكل الاشكال تقديرًا وعرفانًا لما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن وسلامة المواطنين، اتساقًا مع المبادي والقيم المصرية الاصيلة وهو ما يعكس جدارة القيادة ورد الجميل.



وقال الحزب في بيان صحفي ، إن الرئيس يولي اهتمامًا كبيرًا بأسر الشهداء وكان سباقًا في تأسيس صندوق تكريم الشهداء والذي يقدم خدمات غير مسبوقة لصالح جميع فئات وأفراد أسر المستفيدين من الصندوق، ويعمل علي تنمية موارد للصندوق.

وأضاف الحزب، أن توجيهات رئيس الجمهورية الصادرة اليوم خلال اجتماعه مع اللواء السيد الغالي رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء، واللواء أحمد الأشعل المدير التنفيذي للصندوق تعكس الأصالة المصرية والعرفان بالجميل وتقدير قيمة العطاء ويضرب أروع الامثال ليكون نموذجاً وقدوة.

كما يثمن حزب المصريين الأحرار تعليمات الرئيس السيسي بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام ١٩٤٨، لم يغفلها الرئيس رغم مرور السنوات،  فضلا عن صرف حافز مادي استثنائي لصالح الأسر والأفراد المستفيدة من الصندوق مع بدء العام الدراسي الجديد، واضافة مزيد من الخدمات كالتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وغيرها.

ويتقدم حزب المصريين الأحرار باسمي آيات الشكر والتقدير والاجلال والعرفان لكل شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء لبلادنا العزيزة.

واختتم الحزب قائلا: "ننتهز هذه الفرصة الطيبة حتي نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل المُثابر لبناء الجمهورية الجديدة ومنذ تقدمه للمسؤولية كانت أولوياته وغايته خدمة مصر ووضعها علي طريق التنمية والخدوج من منزلق الركام عابرًا للنور والرخاء وأعادها درة الشرق ونبراسًا للمنطقة وفي صدارة الدول والبلدان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز