عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم 17-11-22.. أهم الفعاليات الرياضية ماتفوتكش

18 ودية استعدادا لـ"قطر 2022" ومنتخب مصر يستعد لودية بلجيكا وبطولات قارية مهمة

18 ودية استعدادا لـ"قطر 2022" ومنتخب مصر يستعد لودية بلجيكا وبطولات قارية مهمة هي أهم الفعاليات الرياضية.. ينتظرها عشاق الرياضة اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب.



وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022.

يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022

أخبار المنتخب

 

منتخب مصر يستعد لبلجيكا

 

يختتم اليوم الخميس منتخب مصر تدريباته استعدادا لمواجهة بلجيكا المقرر لها الرابعة عصر غد الجمعة. كما يقام في الثالثة والربع عصر اليوم الخميس مؤتمر صحفي لروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، للحديث عن المواجهة الودية المهمة.

 

أخبار الأهلي

 

مران الأهلي على فترتين

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الخميس على فترتين، في ضوء البرنامج الذي وضعه السويسري مارسيل كولر والجهاز الفني للفترة القادمة.

أخبار ألعاب أخرى

 

بطولة العالم للكاراتيه التقليدي

 

تقام اليوم الخميس منافسات اليوم الثالث من بطولة العالم للكاراتيه التقليدي المقامة حاليا في سلوفينيا والمستمرة فعاليتها حتى 20 نوفمبر.

 

ماري جولد المفتوحة للإسكواش

 

تقام اليوم الخميس منافسات اليوم الثالث لبطولة ماري جولد المفتوحة للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تستضيفها سنغافورة في الفترة من 15 حتى 20 نوفمبر الجاري، بمجموع جوائز 220,000 دولار

أخبار عالمية

18 ودية استعدادا لـ"قطر 2022"

 

تقام اليوم الأربعاء 18 مباراة ودية دولية ضمن استعدادات المنتخبات لخوض منافسات المونديال العالمي قطر 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز