عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على متن رحلة خاصة

مصر للطيران تنقل إحدى فرق الموسيقى العالمية لإحياء حفل فني بالغردقة

تقوم مصرللطيران بدور الناقل الرسمي للحفل الفني، الذي تقدمه الفرقة العالمية 2CELLOS، غدا بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك خلال الجولة العالمية الأخيرة لأعضاء الفريق، لوكا سوليتش وستيبان خاوسر، والتي تشمل العديد من الدول من بينها مصر.



وأفاد بيان للشركة بأن (مصر للطيران) تنقل الفريق العالمي فجر غد، على متن رحلة خاصة من طراز بوينج B737-800NG برقم MS011 إلى الغردقة، منها مباشرة الي دبي برحلة رقم MS3930 عقب انتهاء الحفل . 

من ناحية أخرى فاز عدد من عملاء (مصر للطيران) بتذاكر لحضور الحفل في المسابقة التي أعلنت عنها الشركة علي صفحتها الرسمية من منطلق رعايتها للحدث .

ويقام الحفل تماشيًا مع الخطة الطموحة للتنشيط والترويج للبحر الأحمر، كواحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في مصر، وجذب الاستثمار في مجال السياحة، وكذلك تسليط الضوء على ضرورة الاهتمام بالفعاليات الفنية والموسيقية.

جدير بالذكر، أن الفرقة العالمية 2CELLOS هي فرقة عزف ثنائية كرواتية على التشيلو مكونة من العازفين لوكا سوليتش وستيبان خاوسر، واكتسب العازفان شهرة عالمية منذ عام 2011 بعزفهما ألحان الروك والبوب على التشيلو، ويقومان الفترة الحالية بجولة غنائية عالمية تشمل العديد من الدولة من بينها إسبانيا وإيطاليا واليابان واستراليا وهولندا ومصر والإمارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز