عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| بنزيما وصلاح الأفضل في عام 2022 من جلوب سوكر

حصد الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2022 المقدمة من مجلس دبي الرياضي، بحفل الجوائز العالمي جلوب سوكر في نسخته رقم 13.



 

فيما حصد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في عام 2022 بتصويت الجماهير، المقدمة من "تيك توك".

 

وحصل نادي ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل نادٍ بعام 2022، وكذلك مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب، وخوسيه سانشيز (ريال مدريد) أفضل مدير تنفيذي، ورئيس النادي فلورينتينو بيريز أفضل رئيس نادي لهذا العام من جلوب سوكر.

 

وفاز الإسباني سيرجيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وقائد ريال مدريد الإسباني السابق، بجائزة أفضل مدافع في التاريخ.

 

وحصد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم اي سي ميلان الإيطالي جائزة أفضل مسيرة للاعب، وكذلك حصد الإنجليزي واين روني أسطورة مانشستر يونايتد، جائزة أفضل مسيرة للاعب، وكذا البرازيلي روماريو، جائزة أفضل مسيرة للاعب.

 

وفاز أدريانو جالياني بجائزة أفضل مسيرة لمدير تنفيذي، وكذلك مالديني وماسارا يفوزان بجائزة أفضل مدير رياضي، ورافيلا بيمينتا تفوز بجائزة إنجاز أفضل صفقة في العام (صفقة هالاند)، وجوني كالافات يفوز بجائزة أفضل كشاف نجوم.

 

وقبل بداية الحفل، رصدت الكاميرات لقطات وصول صلاح إلى مقر الحفل ولحظات الترحيب من الإسباني سيرجيو راموس قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم اي سي ميلان الإيطالي.

 

ووافق الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، على خروج صلاح من المعسكر التدريبي لمباراة بلجيكا في إطار استعدادات الفريق الأوروبي لمنافسات كأس العالم، وذلك على أن يعود صلاح للمعسكر مجددًا بالكويت، في نفس اليوم للمشاركة في المباراة الودية الدولية المقرر لها غدًا الجمعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز