عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توافد أعضاء الزهور على الجمعية العمومية العادية

توافد أعضاء الزهور على الجمعية العمومية العادية
توافد أعضاء الزهور على الجمعية العمومية العادية

توافد أعضاء نادى الزهور على مقر النادى بمدينة نصر لحضور فعاليات الجمعية العمومية العادية عن العام المالى 2021/2022.



حرص  مجلس إدارة الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش على استقبال الأعضاء مع انطلاق الجمعية العمومية التي شهدت منذ الساعات الأولى اقبال كبير من الأعضاء وسط اشادة بالتنظيم. 

وقد قام مجلس الإدارة بنشر الدعوة لحضور الجمعية العمومية على الصفحات الرسمية للنادي عدة مرات، كما قام أعضاء مجلس الإدارة بنشر الدعوة على صفحاتهم الرسمية، بالإضافة إلى وضع الإعلان الخاص بإقامة الجمعية العمومية على أبواب النادي منذ اليوم الأول للدعوة.

وبدأ تسجيل الأعضاء فى حضور اللجنة القضائية وممثلى اللجنة الأولمبية المصرية وممثلى مديرية الشباب والرياضة، بكشوف الحضور ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة السابعة مساءً في صالة الكاراتيه، فيما يبدأ اجتماع الجمعية العمومية الساعة الثامنة مساءً في الصالة المغطاة للذين لهم حق حضور الجمعية العمومية من أعضاء المقر الرئيسي بمدينة نصر الذين قاموا بسداد الاشتراكات السنوية ومضى على عضويتهم عام واحد.

جدير بالذكر أن نادي الزهور يشهد طفرة إنشائية ورياضية كبرى خلال الأعوام الماضية وذلك على الرغم من مرور العالم بأزمات صحية واقتصادية أدت إلى توقف كافة الأنشطة لفترات طويلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز