عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

نجم الكرة القطرية الأسبق يتوقع نتيجة مباراة قطر والإكوادور بالمونديال

منتخب قطر أرشيفية
منتخب قطر أرشيفية

توقع نجم الكرة القطرية الأسبق، مشعل عبد الله، فوز منتخب بلاده اليوم على منتخب الإكوادور في أولى مباريات كأس العالم بقطر 2022.



 

 

وأكد مشعل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على أون سبورت اف ام، أن مواجهة المنتخب القطري لمنتخب الإكوادور في بداية البطولة أمر يمنح بلاده دفعة قوية، وقال: "ضربة البداية بالطبع مهمة وهي أمر سيعطي الفريق دفعة قوية خلال المباراة الثانية بالخروج من المباراة الأولى بحصد الثلاث نقاط".

وتابع: "واجهنا منتخب الإكوادر مؤخرًا مرتين فوزنا في أحدهما وتعادلنا في الآخر، ويمكن القول أن كعب منتخبنا عالٍ على منتخب الأكوادور ولكن اللعب بأرض بلدك وسط جمهورك أمر مختلف وسلاح ذو حدين فبجانب انه يوفر لك الأفضلية ولكن يمكن أن يمثل أيضًا نوع من أنواع الضغط لتأدية أفضل ما لديك".

وواصل: "يمكن أن نسمي الجيل الحالي للمنتخب القطري بالجيل الذهبي حيث تمكن من التتويج ببطولة آسيا وبالبطولة العربية، واستطاع أيضًا حصد المركز الثالث والتي كانت خير بروفة للمونديال، فضلًا على ظهوره بأداء مميز حتى في المباريات الودية الأخيرة.. كما يمكن أن نسمى الجيل الحالي بالجيل المحظوظ بذات الوقت لخوضه مشاركته الأولى بكأس العالم بأرضه وسيكون لهم الفخر بتمثيل المنتخب القطري بأول مشاركة له بالمونديال، ونطالب منهم برفع اسم قطر والظهور بأداء مشرف". 

واختتم مشعل تصريحاته بالحديث عن رابطة الجماهير العربية مشيدًا بالدور الذي ستلعبه في تشجيع الفرق العربية المشاركة قي البطولة، وقال: "الجماهير العربية المتمثلين في الرابطة العربية التي تم تكوينها لتشجيع الفرق العربية المتواجدة بالبطولة ستضيف كثيرًا للمباريات، واتمنى أن نتمكن من تصحيح رؤية الغرب لنا كعرب بقدرتنا على تنظيم كأس العالم، وقدرة جميع الدول العربية على استضافة البطولة أيضًا بأفضل صورة ممكنة لان مونديال 2022 ليس مونديال قطر فقط كما أكد سمو الأمير بل هو مونديال العرب.. الغرب بأنفسهم سيفتخرون بتنظيم الدول العربية لتلك النسخة من البطولة". 

 

يذكر أن المباراة ستقام اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، باستاد البيت في مدينة الخور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز