عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فحص 148 مواطنًا في الحسنة بوسط سيناء

أعلن مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء عن توقيع الكشف الطبي على عدد ١٤٨ مواطنًا عن طريق القافلة الطبية في الوحدة الصحية بمدينة الحسنة بوسط سيناء، وذلك في اليوم الثالث لعمل القافلة .



وأكد سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة، أن القافلة تضم ٩ تخصصات طبية، وهى: جراحة عامة، باطنة، نساء وتوليد، رمد، أنف وأذن، مسالك، أطفال، جلدية، ومخ وأعصاب .. كما تضم القافله صيدليا وبيطريا وممرضين.

وأضاف بغدادى أن إجمالى الحالات المترددة على القافلة بلغ عددهم 148 مواطنا.. حيث تم توقيع الكشف الطبي على جميع الحالات، وتم صرف العلاج اللازم لهم بالمجان.. بالإضافة إلى اجراء التحاليل الطبية اللازمة للحالات المرضية المستدعية لذلك .

كما أسفرت القافله أيضا في مجال الطب البيطرى عن إجراء الفحص والكشف على عدد ٢٤ من الحيوانات المريضة، وتم صرف العلاج لجميع الحيوانات المريضة بالمجان من الصيدلية البيطرية الخاصة بالقافلة، وكذلك تقديم التوعية والإرشادات اللازمة للمربيين .

ويأتى ذلك في ضوء توجيهات محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، وفى إطار خطة القوافل الطبية المجانية لتحسين مستوى الخدمات الطبية اللازمة لأبناء المحافظة .

وأكد رئيس المركز والمدينة بأننا نقدم كافة الإمكانيات المتاحة والمطلوبة لإنجاح أهداف تلك القوافل بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأعلن عن استعداد رئاسة مركز ومدينة الحسنة التام لاستقبال جميع القوافل الطبية وتذليل العقبات التي تعوق عملها نظرا للخدمات الطبية المقدمة من قبل تلك القوافل لأهالينا بمركز ومدينة الحسنة .

ومما يذكر أن القافلة مستمرة حتى يوم 24 نوفمبر الجارى .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز