عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تحيا مصر": نعمل مع كل أجهزة الدولة لتطوير القرى الأكثر احتياجا والمناطق العشوائية

المتحدث باسم صندوق تحيا مصر محمد مختار
المتحدث باسم صندوق تحيا مصر محمد مختار

   أكد المتحدث باسم صندوق تحيا مصر محمد مختار، أن الصندوق يعمل مع كل أجهزة الدولة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا والمناطق العشوائية.



وقال المتجدث -خلال اتصال هاتفي مع قناة "صدى البلد" الفضائية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى مساء اليوم الاثنين- "كان لدينا هدف وهو تطوير القرى الأكثر احتياجًا من خلال توفير المنشآت التعليمية وتطوير المنشآت التي تقدم الخدمة الصحية، والاهتمام بتقديم الخدمة الحكومية بشكل مختلف للمواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا".

وأضاف "استطعنا، بالمشاركة مع القطاع الخاص، تطوير قرية سيدي عبدالرحمن في محافظة مطروح، وخاصة في الجهات التي تقدم الخدمات للمواطنين. والقرية تضم 25 ألف مواطن، فضلا عن 60 ألف وافد يعملون بالمناطق المحيطة بالقرية".

وأشار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر إلى أن مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبد الرحمن تمثل نموذجًا للشراكة الفعالة بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني بهدف تحسين جودة حياة المواطنين الأولى بالرعاية في قرى ونجوع مصر.

وأكد أنه تم تدشين أكبر مجمع خدمات باعتباره أحد أهم المشروعات المُنفَذة لتوفير الخدمات الحكومية والاجتماعية والشبابية والتجارية لأهالي قرية سيدي عبد الرحمن و28 نجعًا تابعًا لمركز العلمين لتقديم الخدمة الحكومية للمواطن بشراكة ناجحة بين الصندوق والحكومة والقطاع الخاص.

وأوضح أن مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبد الرحمن تم تنفيذها في مجالات الصحة والتعليم والشباب والرياضة، فضلًا عن تقديم خدمة حكومية مطورة بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية التي تساير توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتفعيل نظام الشباك الواحد لتأدية الخدمة للمواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز