عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تطوير أنظمة المعالجة بمحطات صرف الإسكندرية

جانب من الزيارة الميدانية
جانب من الزيارة الميدانية

في زيارة ميدانية من د. أحمد عبد الفتاح ود. فاطمة الزهراء استشاري الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للبحوث والتطوير لمحطتي معالجة بنجر السكر ١ و٧ ومحطتي معالجة الكيلو ٢٦ والكيلو ٢١ بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.



 

وتناولت الزيارة متابعة التطورات التي قام بها قطاع المعالجة لتغيير نوع المعالجة من كيميائية إلى بيولوجية والنتائج المعملية وتوضيح بعض الإرشادات والنصائح التي يجب اتباعها للوصول إلى أعلى كفاءة معالجة.

كما زار مسؤولو الجودة بالشركة القابضة محطة توسعات المعمورة ومحطة معالجة السيوف للوقوف على جاهزيتهما للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM.

 

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية على الجهود المستمرة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والأعمال الجارية لضمان الحفاظ على الأصول واستدامة كفاءة التشغيل والتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة سواء للصرف الآمن على المجاري المائية أو إعادة الاستخدام طبقا للكود المصري.

 

وأشار نافع إلى حصول 10 محطات معالجة شاملة معامل المحطات بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية على شهادة TSM الإدارة الفنية المستدامة مما يعكس كفاءة المحطات والعاملين بها خاصة في مجال التشغيل والصيانة والسلامة والصحة المهنية وتطبيقها لمعايير الجودة العالمية بما يضمن تقديم أفضل خدمة للمواطنين بالإسكندرية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز