عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 23-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: السعودية تحقق المستحيل ورواتب حكام قطر 2022 ووصول بطاقة محترف الأهلي

السعودية تحقق المستحيل ورواتب حكام قطر 2022 ووصول بطاقة محترف الأهلي هي أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 23 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 23 نوفمبر

أخبار ألعاب أخرى

 

وصول بطاقة محترف الأهلي

 

وصلت البطاقة الدولية للكوبي يوندر جارسيا محترف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

 

السلاح يناقش تطورات ونتائج المنتخبات

 

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، على مدار 4 ساعات متواصلة مع المدير الرياضي للاتحاد علاء أبو القاسم والسيد سامي المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح سيف المبارزة وأيمن غنيم المدير الإداري للمنتخبات، لمناقشة نتائج المنتخبات في الفترة الماضية والوقوف على آخر التطورات.

 

سلة الجزيرة تهزم الزمالك

 

فاز فريق رجال كرة السلة بنادي الجزيرة على الزمالك بنتيجة 77/63 في مباراة تحديد المركز الثالث بدوري مرتبط رجال كرة السلة. كما فاز فريق ناشئي الجزيرة على فريق ناشئي الزمالك بنتيجة 61/32.

 

نتائج مذهلة لكمال الأجسام

 

أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، أن لاعبي منتخب مصر المشاركين في بطولة مستر آند مسز وورلد للهواة والمحترفين، التي أقيمت خلال الفترة من ١٧ حتى ٢٠ نوفمبر في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد إمارة الفجيرة، قد حققوا نتائج مذهلة أبهروا العالم بهذا المستوى الرفيع.

 

دورة تنشيطية لمصممي الموانع الدوليين بالفروسية

 

يقوم الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية بتنظيم دورة تنشيطية لمصممي الموانع الدوليين لجميع مستويات مصممي الموانع لمدة يومي الثلاثاء الأربعاء، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية المصرية. ويحاضر في الدورة الخبير الأجنبي ستيفن ويرث ألماني الجنسية المعين من قِبَل الاتحاد الدولي للفروسية. يشارك في هذه الدورة عدد 19 متدربا يمثلون سبع دول هي قطر، فلسطين، اليونان، ليبيا، الجزائر، المغرب بالإضافة إلى مصر.

عمومية السباحة تعتمد الحساب الختامي

 

اعتمد أعضاء الجمعية العمومية العادية لاتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس جدول أعمال الجمعية بالكامل للموسم الرياضي 2021/2022، حيث وافق الأعضاء بالكامل على الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي، والموازنة المالية. وصدق أعضاء الجمعية العمومية على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية السابقة بتاريخ 28/10/2021، كما اعتمدت الجمعية رواتب المدير التنفيذي والمدير المالي ومراقب الحسابات، ودراسة المقترحات التي قدمها الأعضاء لمجلس الإدارة في المدة القانونية.

أخبار عالمية

 

المستحيل ليس سعوديا

 

 

استطاع المنتخب السعودي إلحاق الهزيمة بالمنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات بمونديال قطر ٢٠٢٢. سجل هدفي السعودية صالح الشهري في الدقيقة 48 وسالم الدوسري في الدقيقة 53 بينما سجل هدف الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 10 وفاز محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وتصدى محمد العويس لـ5 تسديدات ضد الأرجنتين، وهو أكبر عدد قام به حارس مرمى في مباراة واحدة حتى الآن في مونديال 2022 ليلعب دورا كبيرا في فوز بلاده على راقصوا التانجو.

 

تونس تتعادل مع الدنمارك

 

تعادل منتخب تونس مع الدنمارك بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على استاد "المدينة التعليمية".

 

إنريكي: نسعى للفوز على كوستاريكا

 

قال لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، إن إسبانيا تسعى للفوز بمباراة الغد على حساب منتخب كوستاريكا بالجولة الأولى بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم "قطر 2022" من اجل تعزيز حظوظها في التأهل لدور الثمن النهائي الـ16 بالبطولة، مؤكدًا جاهزية لاعبيه للمباراة.

رواتب حكام قطر 2022

 

يتقاضى حكام الساحة المشاركون في مونديال قطر 2022 مبلغا إجماليا يصل إلى 70 ألف دولار (حوالي 68 ألف يورو)، في حين يتحصل الحكام المساعدون على مبلغ 25 ألف دولار (حوالي 24500 يورو)، وذلك وفقا لما ذكره اليوم الثلاثاء موقع "فان مينوت" الفرنسي، نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز