عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قائمة سلة الاتحاد لمواجهة الاهلي بإياب نهائي المرتبط.. موقف إسماعيل أحمد

 



يستعد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة النادي الأهلي في إياب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم 2022-2023. 

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري فوزًا هامًا على النادي الأهلي في ذهاب الدور النهائي من دوري المرتبط لكرة السلة.

وانتهت مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى المغطاة، بفوز الفريق السكندري على الأهلي بنتيجة 88-76، كما سبق مباراة فريق الرجال فوز شباب الأهلي على شباب الاتحاد السكندري بنتيجة 81-65 .

وظهر أسطورة كرة السلة المصرية ونادي الاتحاد السكندري إسماعيل أحمد في تدريبات الفريق الأول لكرة السلة بالاتحاد اليوم، ما يرجح دخول السمعة في القائمة النهائية للاتحاد أمام الأهلي في مباراة حسم اللقب غداً الخميس.

وتستعرض بوابة روزاليوسف فيما يلي قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي: 

 إسماعيل أحمد - هيثم كمال -  رامي ابراهيم - علي محمد - أنس اسامة - أحمد أبو العلا بيبو - ياسر صالح - يوسف شوشة - حاتم البحيري - كيندال ديكيس (المحترف) - يوسف شحاتة - أحمد عادل دولا - مصطفى عصام فودا - ميدو طه.

ويحتاج نادي الاتحاد السكندري للفوز بلقب دوري المرتبط، فوز الفريق الأول دون النظر لنتيجة المرتبط من أجل التتويج باللقب ويحتاج النادي الأهلي للفوز في مواجهة فريق المرتبط بجانب الفوز بمباراة الفريق الأول لحسم اللقب رسمياً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز