عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الزراعة": توزيع 70 طن تقاوي شعير و100 ألف شتلة زيتون بالمجان على صغار المزارعين بمطروح

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن توزيع 70 طن تقاوي شعير و100 ألف شتلة زيتون بالمجان لدعم المزارعين في القرى والنجوع التابعة لمبادرة "حياة كريمة" بمحافظة مطروح.



 

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير الريف المصري ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين.

وذكرت وزارة الزراعة، في بيان مساء اليوم الأربعاء، أن محافظ مطروح خالد شعيب، والمشرف العام على الجهاز التنفيذي لمشروعات التنمية الشاملة الدكتور عادل شعيب، قاموا بتوزيع تقاوي الشعير، نيابة عن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، والإعداد لتوزيع شتلات الزيتون، بمشاركة الإدارات التنفيذية والمحلية بالمحافظة.

وقد تفقد محافظ مطروح، يرافقه رئيس جهاز التنمية الشاملة، مخزن تقاوي الشعير بالزويدة، كما تفقدا أنشطة مشروع تمكين سبل العيش للمجتمعات البدوية بمطروح بمنطقة براني وبالتحديد في تجمع الرابية الواسطى، حيث تفقدا أنشطة حصاد مياه المطر من آبار نشو أو آبار رومانية قديمة تم تطهيرها وتشغيلها، وكذلك تفقدا الوحدات البيطرية والصحية والمدارس المجتمعية التي أنشئت وتم تشغيلها من قبل المشروع والمشروعات المدرة للدخل للسيدات المعيلات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز