عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب أستراليا: مواجهة الأرجنتين غدا ستكون قوية ونسعى للفوز لمواصلة المشوار في كأس العالم

أكد جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا، أن مواجهة المنتخب الأرجنتيني غدا السبت، ستكون قوية، موضحا أن المنتخب الأسترالي يسعى لإسعاد جماهيره مجددا ومواصلة المشوار في بطولة كأس العالم لكرة القدم.



 

 

ويواجه منتخب أستراليا نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد على استاد "أحمد بن علي"، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 بمونديال "قطر 2022". 

وقال أرنولد - فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "نحن متحمسون لمباراة الغد، ونريد أن نجعل شعبنا فخورا، غدا ستكون مباراة 11 لاعبا ضد 11، نتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا وسنلعب بكل ما نملك من قوة".. مضيفا "غدا سنلعب للانتصار، نعتبر ملاعب قطر هي موطننا الثاني، لعبنا 7 مباريات وانتصرنا في 6 مباريات منها، لذلك نحن معتادين على الأجواء هنا".

وتابع مدرب أستراليا قائلا "سترون أفضل ما لدى لاعبينا غدًا أمام الأرجنتين، شاهدنا مباراة السعودية الأرجنتين، عندما قام لاعبو السعودية بالضغط على الأرجنتين سببوا لهم المتاعب؛ لذلك سنحاول القيام بهذا الأمر".

 

وتأهل 14 منتخباً حتى الآن إلى دور الـ 16 بالمونديال وهي: "هولندا، السنغال، إنجلترا، أمريكا، الأرجنتين، بولندا، المغرب، كرواتيا، اليابان، إسبانيا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، والبرازيل".. فيما يتبقى مقعدين فقط يتنافس عليهما 6 منتخبات وهي: "غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية، سويسرا، صربيا، الكاميرون.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز