عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الركراكي: المغرب سيواجه إسبانيا بعقلية الانتصار في دور الـ 16 لمونديال قطر

وليد الركراكي
وليد الركراكي

 أكد المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم وليد الركراكي ، أن "أسود الأطلس" سيواجهون إسبانيا بعقلية تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه يحلم بالتتويج بلقب كأس العالم 2022.



ومن المقرر أن يلتقي منتخبا المغرب وإسبانيا غدًا / الثلاثاء/، على أرضية ملعب استاد المدينة الرياضية في إطار منافسات دور الـ16 بمونديال قطر 2022 .

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم/الاثنين/: "لدينا العديد من الشكوك حول عز الدين أوناحي، سنتخذ القرار غدًا، وهو يحاول أن يكون جاهزا، وفي حال لم يتمكن من ذلك ، فهناك من سيحل مكانه ، لدينا لاعبون ينشطون في إسبانيا ، ونحن نحب كرتهم، لدينا نفس أسلوب اللعب ذاته ، لكن هذا لا يمنع أن يسبب لنا مشاكل، مثلما حدث معنا ضد كرواتيا وبلجيكا، فنحن سنلعب النهائي الرابع، وسنحاول الفوز بمميزاتنا".

وتابع: "على الجانب النفسي إنها مباريات من المستوى العالي، وأنا أحببت الشوط الثاني ضد كندا، لقد ركضنا كثيرا، والآن، يجب علينا أن نكرر ذلك في 90 دقيقة أمام إسبانيا، ونحن نعمل لذلك".

واستأنف: "بالنسبة له ما فعله لويس إنريكي مدرب إسبانيا أمر عادي بتنظيم حفل شواء مع اللاعبين ، ونحن أيضًا منحنا اللاعبين راحة، تعجبني شخصيته فهم يمتلكون مدربًا كبيرًا يعرف كيف يزيل الضغط عن لاعبيه".

واستمر: "أتمنى أن نحقق نتيجة جيدة والوصول لربع النهائي، وكتابة التاريخ لكي نجعل الشعب المغربي فخورا بنا، ونحن سندخل مباراة إسبانيا بعقلية أننا نريد الفوز، ورفع علم المغرب عاليا".

واختتم المدير الفني للمنتخب المغربي : "في الأول، لن ننسى نحن نلعب من أجل بلدنا وشعبنا، ولكن مع ذلك ستفرح معنا جميع الشعوب العربية والإفريقية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز