عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاصر عز الفن وبيني وبينه مواقف لا تعد ولا تحصى

يسرا تعزي أسرة روزاليوسف في رحيل الكاتب الصحفي مفيد فوزي

تلقت الفنانة يسرا نبأ رحيل الإعلامي مفيد فوزي في جدة أثناء حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي منحها هذا العام جائزة اليسر الذهبية، تكريما لمشوارها السينمائي الممتد.



 

وفي تصريح خاص لبوابة روزاليوسف قالت يسرا “روزاليوسف مؤسسة عريقة أنجبت عظماء المهنة، وقد عشت زمنا كان الفنان يتمنى أن يكتب عنه حرف في روزاليوسف، فدخول مبنى المؤسسة العريقة كان حلما بالنسبة لأي فنان في بداياته، ومفيد فوزي أحد هؤلاء العظماء الذين صنعوا مجد هذا الصرح، وقد أحزنني نبأ رحيله جدا، وبيني وبينه مواقف لا تعد ولا تحصى، كما أن طريقته في الحوار لن تتكرر، وما يعرفه عن أهل الفن والفكر لا يعرفه غيره، فقد عاصر أهم النجوم الذين كانوا يقيمون لرأيه ألف اعتبار، فقد عاصر (عز الفن) واقترب من جيل العظماء، وعندما كان يحاورني كنت أجد نفسي على سجيتي، فأنا معه في أمان ولدي ثقة كاملة في أنه لن يقتطع من حديثي ولن يتلاعب به بالمونتاج ليشوهني كما يحدث هذه الأيام، فقد كان إنسانا صادقا ولن يتكرر.

 
كانت الفنانة يسرا في وقت سابق قد نعت الإعلامي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة كتبتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قالت "خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير والعظيم مفيد فوزي فقدنا محاورا عظيما أضاف للفن والإعلام في مصر والوطن العربي.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز