عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف يتفقد المدينة الجامعية للطالبات بشرق النيل

رئيس جامعة بني سويف يتفقد المدينة الجامعية
رئيس جامعة بني سويف يتفقد المدينة الجامعية

تفقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، المدينة الجامعية للطالبات بشرق النيل، وذلك في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة للمدن الجامعية للتأكد من مدى توافر عناصر الراحة والأمان ومدى جودة الخدمات المقدمة إليهم، وتواجد مشرفي المدن.



 

 

وخلال جولته المفاجئة، تفقد رئيس الجامعة صالات الطعام والمطبخ الرئيسي ومدى جودة الوجبات المقدمة التي يتم إعدادها، كما أجرى رئيس الجامعة حوارا مفتوحا مع الطالبات حيث استمع لآرائهن ومقترحاتهن، وموجها الطالبات بضرورة استذكار محاضرتهن والاستعداد جيدا لامتحانات الفصل الدراسي الأول في جو يسوده الهدوء، لتحصيل أكبر قدر من العلم والمعرفة وحتى يطمئن أولياء الأمور على أولادهم وأنهم جميعا طلبة وطالبات في أيد أمينة في بيتهم الثاني الجامعة.

وأثنى الدكتور منصور على مستوى الأنشطة التي يتم تقديمها للطالبات بالمدينة الجامعية، وأنها ليست مقرا للإقامة فقط، بل مركزا للثقافة والمعرفة.

 

وأعربت الطالبات عن سعادتهن الغامرة بزيارة رئيس الجامعة، وحرصه الدائم على متابعتهن، والاستفسار عن أحوالهن، وأضاف رئيس الجامعة أن سياسة الباب المفتوح هي منهجه في التعامل مع جميع الطلاب خاصة أبنائه طلبة وطالبات المدن الجامعية.

-

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز