عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الخميس 15 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. أزمة الإسماعيلي واستضافة الأهلي بطولة إفريقيا

أزمة الإسماعيلي وزيارة فيتوريا لنادي زد واستضافة الأهلي بطولة إفريقيا أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 15 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 15 - 12 - 2022

أخبار أندية أخرى

 

أزمة الإسماعيلي

 

أعرب وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن حزنه إلى وصول الأوضاع داخل القلعة الصفراء إلى وضع سيئ للغاية لدرجة أننا لا نستطيع الوفاء بمستحقات اللاعبين وإعلان تمردهم. وأضاف "شعيب" في تصريحات إعلامية أننا لن نقف مكتوفي الأيدي سوف نتقدم بطلب عاجل إلى وزير الشباب والرياضة لاستعجال صرف القرض في أقرب فرصة ممكنة للوفاء بمستحقات اللاعبين الذين أعلنوا حالة التمرد الجماعي، ولقد عقدنا أكثر من جلسة ودية اليوم معهم لانهاء الأزمة وبالفعل وصلنا لاتفاق للعودة للتدريبات الجماعية استعدادًا المباراة المقبلة مع نادي بيراميدز الجمعة.

أخبار ألعاب أخرى

 

ختام معسكر اليد

 

اختتم اليوم الخميس، منتخب كرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، معسكره المغلق المقام حاليا في الغردقة، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم. من ناحية أخرى، وقع اختيار مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة اليد على طاقم التحكيم المصري المكون من علاء حسن وحسام معتمد، للمشاركة في إدارة مباريات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة 11 حتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

سمر حبشي خامس العالم في رفع الأثقال

اكتفت الرباعة المصرية سمر حبشي بالمركز الخامس في بطولة العالم لرفع الأثقال للكبار بكولومبيا بمجموع ثقل قدره 234 كجم في منافسات وزن 87 كجم سيدات.

شباب الريشة الطائرة يحرز برونزية العالم

 

توج المنتخب الوطني لشباب الريشة الطائرة ببرونزية منافسات الفرق ببطولة إفريقيا والمقامة بدولة موريشيوس خلال الفترة من 7 وحتى 18 ديسمبر الجاري.

محمد تشو مدربًا لمنتخب التايكوندو

 

أعلن الاتحاد المصري للتايكوندو التعاقد مع البريطاني محمد تشو مدربًا لمنتخب مصر للتايكوندو حتى أولمبياد باريس 2024.

 

الأهلي يستضيف سوبر كأس كؤوس إفريقيا لليد

وقع النادي الأهلي عقد استضافة بطولتي كأس السوبر الإفريقي والبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس، المقرر أن يستضيفهما الأهلي خلال الفترة من 5 إلى 20 مايو من العام المقبل. وشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة، صباح اليوم الخميس، حضور منصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، والذي قام بتوقيع عقد ثلاثي لتنظيم البطولتين بين الاتحاد الإفريقي والنادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة اليد. ومن المقرر أن يقام كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بمشاركة 4 أندية هلي الأهلي والزمالك والترجي والإفريقي، ويشارك الفائز بكأس السوبر في بطولة العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية. أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اعتزاز الأهلي باستضافة بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد رقم ٣٩ رجال وسيدات، وبطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رقم ٣٠ «رجال وسيدات»، خلال شهر مايو المقبل، وذلك تزامنًا مع اليوبيل الذهبي للاتحاد الإفريقي، في ظل ريادة الأهلي واستضافته لأكبر الفعاليات والأحداث.

سعادة طارق خيري ببطولة القاهرة

أعرب طارق خيري، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز على فريق هليوبوليس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 75-62.

كارنيه محترف الزمالك

تسلم مسؤولو نادي الزمالك الكارنيه الخاص بالأمريكي “أو جي مايو” لاعب فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك الجديد والمنضم مؤخرا للقلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية. وأنهى مسؤولو نادي الزمالك إجراءات قيد اللاعب في قائمة الفريق لتحق له المشاركة في كل البطولات التي يشارك فيها فريق السلة في الموسم الحالي.

عودة الأحمر

 

قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، استطلاع رأي الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، بشأن عودة أحمد الأحمر لصفوف المنتخب خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم المقبلة والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

أخبار المنتخب

فيتوريا في زد

واصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وأيمن عبد العزيز مدرب المنتخب ومحمد مدني مترجم المنتخب زيارتهم للأندية، وتواجدوا صباح اليوم في مقر نادي زد وكان في استقبالهم هيثم عبد العظيم نائب رئيس نادي زد وأحمد عبدالله المدير التنفيذي للنادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز